صور: ملكة جمال مغربية تسرق قلب مراد يلديرم

تعافى أخيرا النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" من حبه لزوجته الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" بعد عامين كاملين من انفصالهم عام 2014.

حب جديد

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن مراد يلديرم وقع في حب المغربية "إيمان الباني" وهي ملكة جمال المغرب 2016، كما أنها شاركت في العديد من الأفلام الدعائية والمسلسلات الدرامية.

واستدل الموقع التركي على قصة حب مراد يلديرم لإيمان الباني، بقيام مراد يلديرم بإرسال تعليق وردة على أحدى منشورات إيمان الباني والتي كتبت من خلالها جملة للأديب التركي، سعيد سوزوحكمت، والتي قال فيها "بدون أمالنا لا نستطيع هزيمة مخاوفنا".

مراد وبورتشين

وتزوج مراد يلديرم من بورتشين ترزي أوغلو عام 2008 بعد قشة حب جمعتهم خلال تصوير مسلسل "العاصفة" إلا أنهم أعلنوا طلاقهم بشكل مفاجيء عام 2014.

ومنذ طلاقه عام 2014 ولم تجمع مراد يلديرم بأي فتاه أي علاقة عاطفية، إلا أن زوجته السابقة بورتشين ترزي أوغلو وقعت في حب الممثل التركي، إيلكر كاليلي.

يشار إلى أن آخر أعمال مراد يلديرم  في التليفزيون "ملكة الليل" تعرض للفشل، وعدم تحقيقه أي نسب مشاهدة في تركيا، وشاركه بطولته النجمة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

هل سيترك مراد يلديرم التمثيل من أجل الكافيار؟

النجم التركي مراد يلديرم يدخل غرفة العمليات

مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاده الـ37

صورة: مراد يلديرم يلتقي بتوبا بويكستون بعد 8 سنوات

ما هو عمر ايمان الباني ؟