بينهم السلطان وبوراق أوزجفيت.. 5 مشاهير أتراك يتنافسون بموسم درامي واحد

منافسة شرسة بين 5 من أبرز المشاهير الأتراك انطلقت خلال الأيام القليلة الماضية، وكان النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" هو الذي استهل هذه المنافسة بالجزء الثاني من مسلسله "حب أعمى".

حب أعمى

أواخر شهر سبتمبر الماضي أطل علينا النجم التركي، بوراق أوزجفيت، بالجزء الثاني من مسلسل "حب أعمى" والذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية في تركيا.

عشق للإيجار

وكان مسلسل "عشق للإيجار" الذي يلعب بطولته الممثل التركي، باريش أردوتش، والنجمة التركية، ألشين سانجو، العمل الثاني الذي دخل المنافسة الدرامية لهذا الموسم.

ويحقق هذا المسلسل هو الآخر نسب مشاهدة عالية، خاصة بعد انصمام عدد جديد من الممثلين للجزء الثاني منه أبرزهم النجم التركي، ساتشكين أوزدمير، الذي جسد دور "ليو" في مسلسل "حريم السلطان".

وطني أنت

أما السلطان سليمان أو خالد أرجنتش الغائب عن جماهيره منذ عامين كاملين أطل علينا منتصف شهر أكتوبر الماضي من خلال مسلسل "وطني أنت" والذي تشارك في بطولته زوجته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وكان شوق جماهير خالد أرجنتش واضحا من خلال نسب المشاهدة العالية لحلقات مسلسله "وطني أنت".

في الداخل

يقول البعض أن الموسم الدرامي الحالي في تركيا سيكون هو نجمه، إنه الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" الذي صدم الجمهور بدور مفاجيء ومسلسل متكامل الأركان وهو مسلسل "في الداخل".

يحقق مسلسل "في الداخل" نسب مشاهدات مليونية في جميع حلقاته، ويشبه البعض هذا المسلسل بمسلسل "إيزل" الذي حصد نفس النجاح قبل سنوات ولعب بطولته النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو.

الشجاع والجميلة

آخر المنضمين لهذا السباق الدرامي هو الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" والذي يعود هو الآخر لجماهيره بعد فترة غياب دامت عامين، وذلك من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة".

وسيبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الشجاع والجميلة" يوم الخميس المقبل، ويشارك في بطولة هذا المسلسل توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".