في 3 أشهر فقط.. مريم أوزرلي تتخلص من كل ذكرياتها مع حبيبها السابق

خلال 3 أشهر قررت النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" التخلص من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، بشكل نهائي بلا رجعة، بعد انفصالهم في أغسطس الماضي.

مسح الذكريات

وقال موقع "gecce" التركي إن مريم أوزرلي قررت التعافي بشكل سريع من جرح انفصالها عن رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، مشيرا إلى أنها قامت بمسح كل الصور التي تجمعها به من على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع الموقع التركي أن مريم أوزرلي لم تكتف بمسح الصور فقط، بل قامت بالغاء متابعة الحساب الخاص بحبيبها السابق ألب أوزجان.

وقال أحد المقربين من مريم أوزرلي إنها أصبحت لا تريد سماع أي أخبار عن ألب أوزجان أو حتى رؤيته.

وكانت مريم أوزرلي أوضحت خلال الأيام الماضية أن النجم التركي،  أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" هو من يساعدها على مداواة ألم انفصالها عن حبيبها، ويقدم لها النصائح الكثيرة فهو كـ"دكتور عشق" بالنسبة لها.

انفصال مريم أوزرلي

وانفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها ألب أوزجان خلال الأيام الماضية، بعد علاقة استمرت قرابة عام، وعن أسباب الانفصال قالت وسائل الإعلام التركية أنها ترجع إلى  تواجد مريم أوزرلي الدائم بين إسطنبول وألمانيا، أما  حبيبها فيتواجد بين إسطنبول ودبي وباريس بسبب طبيعة عمله.

سبب آخر نقلته وسائل الإعلام التركية عن سبب انفصال مريم أوزرلي وألب أوزجان، هو غيرة الأخير على حبيبته من أصدقائها في الوسط الفني ومعجبيها، وآخر ما قالته وسائل الإعلام بخصوص انفصال الثنائي هو أزمة مادية بينهما.

ويشار إلى أن "لارا" هي أبنة مريم أوزرلي من حبيبها  السابق رجل الأعمال جان أطاش.

يشار إلى أن آخر أعمال مريم أوزرلي كان مسلسل "ملكة الليل" عام 2015 مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" وتعرض هذا المسلسل للفشل.

ما الذي يجمع بين مريم أوزرلي و أوزجان دنيز؟

صور: مريم أوزرلي تداوي جرح انفصالها عن حبيبها بجولة في موسكو

مريم اوزرلي تتعرض للنقد بسبب ضعف لغتها التركية

هل انفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها بسبب أزمة مادية؟