برجوزار كوريل تعترف: زوجي هو السبب في أقناعي بهذا الموضوع

قالت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" إنها كانت مخططة لعدم العمل خلال هذا العام والاستراحة فيها إلأ أن زوجها النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" أقنعها بالعكس.

وطني أنت

خلال آخر تصريحات أدلت بها النجمة التركية برجوزار كوريل التي تشارك حاليا في بطولة مسلسل "وطني أنت" مع زوجها خالد أرجنتش، أوضحت أنها كانت لا تنوي دخول السباق الدرامي لهذا العام في تركيا إلا أن زوجها أقنعها بعدم فعل ذلك ومشاركته بطولة مسلسله.

وتتابع برجوزار كوريل أنه أمر جيد أنها استمعت لنصيحة زوجها ونفذت ما طلبه منها، بسبب الأصداء الجيدة التي يلاقيها المسلسل في كل حلقاته.

وعن زوجها خالد أرجنتش والعمل معه قالت برجوزار كوريل إنها محظوظة وسعيدة جدا للعمل مع ممثل جيد مثله.

ومسلسل "وطني أنت" بدأ عرضه خلال الأيام القليلة الماضية في تركيا، وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى "جودت" وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى "عزيزة"، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

وسيحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

يشار إلى أن أول عمل جمع الزوجين "برجوزار كوريل وخالد أرجتش" كان مسلسل "ويبقى الحب" قبل 10 سنوات من الآن، والذي نشأت خلاله قصة حبهم التي تكللت بالزواج عام 2009، وانجاب ابنهم الوحيد علي.

وحقق برجوزار كوريل شهرتها في وطننا العربي من خلال مسلسل "القبضاي" مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو. أما زوجها فحقق شهرته من خلال مسلسل "حريم السلطان".

خديجة وعبد القادر.. تعرف على الأسماء الحقيقية للمشاهير الأتراك

في يوم ميلادها.. تعرف على خاطفة قلب السلطان برجوزار كوريل

صورة: برجوزار كوريل تستقبل أصدقائها الفنانين في المقهى الخاص بها

صور: برجوزار كوريل بوجه صادم دون مكياج