انفصال ومصالحة.. 5 أخبار تخص مشاهير تركيا لا تفوتك قراءتها هذا الأسبوع

أهم حدث شهده هذا الأسبوع هو تصالح النجم التركي، يوسف جيم، وحبيبته ديميت أوزدمير، حيث قرروا العودة لعلاقاتهم العاطفية، بعد اعلان انفصالهم في شهر أغسطس الماضي، عقب نوبة غضب من يوسف جيم على حبيبته بسبب مشاهدها الرومانسية ضمن أحداث مسلسل "غرفة 309".

وأعلن الثنائي التركي عقب تصالحهم أنهم سيتزوجوا خلال هذا العام.

لم تقتصر أخبار المصالحة على يوسف جيم وديميت أوزدمير، حيث امتدت للثنائي التركي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل" بطلا مسلسل "موسم الكرز"، والذين أعلنوا تصالحهم في إيطاليا يوم الثلاثاء الماضي، عقب عام كامل من انفصالهم.

وقرر سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل عقد حفل زفافهم قريبا هم الآخرين.

وضمن أهم أحداث هذا الأسبوع أيضا محاولة النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" التصالح مع زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، وذلك بعد إعلان وسائل الإعلام التركية رفعها دعوى طلاق ضده بداية شهر أكتوبر الماضي.

وقامت توبا بويوكستون بعمل اعجاب على منشور لزوجها أونور صايلاق على صفحته الرسمية على انستقرام، وهو ما فسره الجماهير برغبتها في التصالح معه.

ومن أخبار تصالح النجوم الأتراك إلى انفصالهم، ننتقل إلى الممثلة التركية، سونجول أودين، الشهيرة باسم "نور" والتي أعلنت انفصالها عن حبيبها الممثل التركي، كرم أليشيك، بعد علاقة دامت 8 سنوات كاملة.

وآخر ما تداولته وسائل الإعلام التركية هذا الأسبوع  هو الزواج السري للنجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" والممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

بالصور.. هذا ما فعلته توبا بويوكستون لمصالحة زوجها بعد قرار الطلاق !

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !

بعد عام من انفصالهم.. سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل يستعدون للزفاف

بعد شهرين من انفصالهم.. يوسف جيم يصالح حبيبته ديميت أوزدمير ويحدد موعد الزفاف

صور: سونجول أودين تنفصل عن حبيبها بعد علاقة دامت 8 سنوات