هل سيهدي كيفانش تاتليتوغ زوجته منزلا بـ 2 مليون يورو؟ شاهد رده

كذب النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" كل الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية حول استعداده لشراء منزل في فرنسا كهدية لزوجته باشاق ديزار بمناسبة عيد زواجهم الأول.

احتفال متواضع

وقال موقع "GECCE" التركي إن كيفانش تاتليتوغ أوضح أن كل الأخبار المتداولة بشأن شرائه منزل في العاصمة الفرنسية باريس كهدية لزوجته باشاق ديزار بمناسبة عيد زواجهم الأول كاذبة ولا صحة لها.

وتابع كيفانش تاتليتوغ أنه يجتهد ليعيش حياة زوجية متواضعة تماما مع زوجته باشاق ديزار، مشيرا إلى أنه يشعر بالملل من تكذيب الأخبار المتداولة بحقه.

منزل بباريس

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت خلال الأيام الماضية أن كيفانش تاتليتوغ الذي يفضل استثمار أمواله في العقارات، يبحث عن منزل في العاصمة الفرنسية باريس يطل على برج إيفل، لشرائه كهدية لزوجته باشاق ديزار بمناسبة عيد زواجهم الأول.

وأشارت الأخبار إلى أن المنزل قيمته ستصل إلى 2 مليون يورو.

وعلاقة حب كيفانش تاتليتوغ وزوجته نشأت خلال عملها كخبيرة موضة في المسلسل التركي الشهير"العشق الممنوع" الذي قام تاتليتوغ ببطولته، مع نخبة كبيرة من النجوم بينهم بيرين سات الشهيرة باسم "سمر".

وكيفانتش تاتليتوج تزوج من باشاق ديزار في فبراير الماضي، بحفل زفاف بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبسياق منفصل يستعد كيفانتش تاتليتوج ليطل على جماهيره خلال الأيام القليلة القادمة بمسلسل جديد، يحمل اسم "الشجاع والجميلة" تشاركه بطولته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

وسيحصل كيفانتش تاتليتوج على 130 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة من مسلسله.

وآخر أعمال كيفانتش تاتليتوج كان مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

كيفانتش تاتليتوج يجدد شهر العسل مع زوجته في هذا المكان