بعد رفض سيريناي ساريكايا.. هذه هي بطلة مسلسل إنجين أكيوريك الجديد

استبدل النجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" بممثلة جديدة، من أجل بطولة مسلسله الجديد "ثمن الأسر".

رفض سيريناي

وقال موقع "gecce" التركي إن إنجين أكيوريك وجد البديلة مباشرة لبطولة مسلسله الجديد، وذلك بعد رفض سيريناي ساريكايا المسلسل بعد عرضه عليها وقراءة 5 حلقات منه.

وأوضح الموقع التركي أن البطلة الجديدة لمسلسل "ثمن الاسر" الذي يقوم ببطولته إنجين أكيوريك، هي الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

وأنجين أكيوراك من مواليد عام 1981، بدأ حياته الفنية عام 2004، من خلال مسلسل "الزوج الغريب"، وبعدها توالت أعماله الفنية والتي كان أبرزها مسلسل "فاطمة جول" مع الممثلة التركية،بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".

وآخر أعمال أنجين أكيوراك، كان مسلسل "العشق الأسود"، مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، عام 2014.

وفهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

صورة: انجين أكيورك يحلق لحيته.. والسبب !!

بعد توبا بويوكستون.. هذه الحسناء التركية تخطف قلب إنجين أكيوراك

هذه الليلة شعر فيها انجين أكيوراك بالندم

بعيدا عن التمثيل.. فهرية إفجان تحصد ثروة طائلة بهذه الطريقة