سيريناي ساريكايا تغرق حبيبها بكلمات رومانسية.. ماذا قالت؟

أغرقت النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" حبيبها الممثل التركي، كرم بورسين، بكلمات رومانسية خلال آخر أحاديثها الصحفية مع مجلة "BeStyle" التركية.

ابتسامة كرم بورسين

وقالت سيريناي ساريكايا التي تجمعها علاقة بكرم بورسين منذ أكثر من عام، إن حبيبها كرم بورسين رجل ذكي وحسن النية وأهل للثقة، مشيرة إلى أنه يخطفها بابتسامته وطريقة سيره.

وتابعت سيريناي ساريكايا أن كرم بورسين يهتم بها كثيرا، وهما بالأساس يقضيان أوقاتا مميزة مع بعضهما البعض، فهي تعيش علاقة حب ذات قيمة كبيرة وتزيد من طاقتها.

وفي سياق منفصل يعرض لسيريناي ساريكايا حاليا بالسينمات التركية فيلم "عوضا عنا" وهو أول فيلم سينمائي لها، ويشاركها بطولته النجم التركي، نجات إيشلر.

ويحقق فيلم "عوضا عنا" نسبة ايرادات عالية في السينمات التركية ويتربع على قائمة الافلام المطروحة بدور العرض.

وحصلت سيريناي ساريكايا التي خطت أول خطواتها السينمائية من خلال فيلم"عوضا عنا" على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. أما النجم التركي نجات إيشلر الذي يشاركها بطولة الفيلم، والذي يعود هو الأخر للسينما بعد سنوات غياب بسبب مرضه، حصل أيضا على مبلغ 500 ألف ليرة تركية

ويشارك في بطولة فيلم "عوضا عنا" الممثلة التركية،زرين تكيندور، الشهيرة باسم "لميس خانوم"

وتجسد سيريناي ساريكايا في فيلم "عوضا عنا" دور فتاه في مرحلة الثانوية العامة تدعى "شيشاك" تقع في حب معلم الأدب، الذي يجسد دوره نجات إيشلر.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

سيريناي ساريكايا تكشف عن أكبر أحلامها

صور: جماهير كرم بورسين تتساءل "كيف وصل جسده لهذا الشكل؟"

هل استخدم كرم بورسين "مصل اللبن" للوصول لهذا الجسد المثالي؟