فيديو: سيريناي ساريكايا تغني على الهواء مباشرة.. هل يعجبك صوتها؟

موهبة غنائية مميزة أظهرتها مؤخرا النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" وذلك من خلال فيلمها الجديد "عوضا عنا".

بهذه الصورة سيريناي ساريكايا تحتفل بيوم الابتسامة العالمي

غناء سيريناي ساريكايا

وقال موقع "gecce" التركي إن سيريناي ساريكايا التي أسرت قلوب الملايين خلال السنوات القليلة الماضية من خلال تمثيلها الرائع، نجحت في اكتساب مزيد من حبهم من خلال موهبتها الجديدة وهي "الغناء".

وقامت سيريناي ساريكايا بالغناء ضمن أحداث فيلمها الجديد "عوضا عنا" الذي يعد أول بطولة سينمائية لها ويشاركها بطولته الممثل التركي، نجات إيشلر.

قبلة سيريناي ساريكايا ونجات إيشلر بمليون ليرة!

وأوضح الموقع التركي أن سيريناي ساريكايا غنت نفس أغنية الفيلم خلال حلولها ضيفة على أحدى البرامج الحوارية التركية لتنال تصفيق الجمهور ومطالبتهم إياها بإصدار ألبوم غنائي.

صور: مشاهير تركيا يحتفلون بسيريناي ساريكايا في أول بطولة سينمائية لها

وحصلت سيريناي ساريكايا التي خطت أول خطواتها السينمائية من خلال فيلم"عوضا عنا" على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. أما النجم التركي نجات إيشلر الذي يشاركها بطولة الفيلم، والذي يعود هو الأخر للسينما بعد سنوات غياب بسبب مرضه، حصل أيضا على مبلغ 500 ألف ليرة تركية

ويشارك في بطولة فيلم "عوضا عنا" المقرر عرضه في الـ21 من أكتوبر القادم، الممثلة التركية،زرين تكيندور، الشهيرة باسم "لميس خانوم"

وتجسد سيريناي ساريكايا في فيلم "عوضا عنا" دور فتاه في مرحلة الثانوية العامة تدعى"شيشاك" تقع في حب معلم الأدب، الذي يجسد دوره نجات إيشلر.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.