هل يخاف باريش أردوتش من نشر صوره مع حبيبته على مواقع التواصل الاجتماعي؟

رد الممثل التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "عشق للإيجار" على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول خوفه من نشر صور تجمعه بحبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل انفصل الوسيم التركي باريش اردوتش عن حبيبته؟

أعيش من أجلي

وقالت قناة "NTV" التركية إن باريش أردوتش أوضح أنه لا ينشر صورا تجمعه بحبيبته جوبسا أوزاي على مواقع التواصل الاجتماعي لأن صفحات التواصل الاجتماعي من وجهة نظره هي للترويج لعمله وليس للترويج لحياته الشخصية.

وأضاف باريش أردوتش أنه لا يريد خلط العمل مع الحياة الشخصية، مشيرا إلى أن فكرة خوفه من نشر صورا تجمعه بحبيبته بسبب النقد الدائم الذي تتعرض له علاقتهم من قبل الجماهير، ليس صحيح.

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج

وتابع باريش أردوتش أنهم يعيشون علاقتهم من أجل أنفسهم وليس من أجل أي شخص آخر.

يشار إلى أن قصة حب جوبسا اوزاي و باريش اردوتش نشأت خلال تصويرهم فيلم "دليهة" في أكتوبر عام 2014، وجماهير باريش اردوتش، ومحبيه يرفضون هذه العلاقة  حيث يتمنون أن تجمع علاقة عاطفية بين اردوتش والنجمة التركية الشين سانجو، التي تشاركه البطولة في مسلسل "عشق للإيجار".

هذا ما قالته حبيبة باريش أردوتش عن الشين سانجو

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل "الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين سانجو.