هل أعلن أوزجان دنيز الحرب على حبيبته السابقة؟ شاهد

رد النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية خلال الفترات الماضية، بخصوص طلبه بمسح كل مشاهد حبيبته السابقة من فيلمه الجديد.

صور: أوزجان دنيز في عطلة مع حبيبته التي يكبرها 21 عام

أوزجان دنيز ينفصل عن حبيبته التي يكبرها بـ22 عاما

مسح المشاهد

تداولت وسائل الإعلام التركية خلال الفترات الماضية، إن أوزجان دينز بدأ جلسات عمل مع منتج فيلمه الجديد "فرصة ثانية" لمسح مشاهد حبيبته السابقة "بوسة نارجي" بعد انفصالهم.

وكان أوزجان دنيز هو من قام باسناد دور صغير في الفيلم لحبيبته، التي تصغره بـ21 عاما، إلا أنهم بعد انفصالهم منذ أكثر من شهر، قرر مسح مشاهدها من فيلمه.

اوزجان دنيز وحبيبته

رد أوزجان دنيز

ورد أوزجان دنيز على هذه الأخبار، بنفيها نفيا تام حيث أكد أنهم ليسوا هواة ولا عديمي خبرة، وأن المشاعر الشخصية لا تتحكم في الفيلم، مشيرا إلى أن هدف مثل هذه الأخبارهو الإضرار بالفيلم وصناعه.

 يشار إلى أن علاقة أوزجان دنيز مع بوسة نارجي، بدأت بعد انفصاله عن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

وبوسة نارجي من مواليد عام 1993 في مدينة اسطنبول التركية.

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.