منافسة شرسة بين سيريناي ساريكايا وفهرية افجان.. من الأجمل؟

أشعلت النجمتين التركيتين، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، وفهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر مجموعة صور لهم، من أفلامهم الدعائية لشركات جينيز عالمية.

ليس شوكرو أوزيلديز.. هذا هو بطل مسلسل سيريناي ساريكايا الجديد

سيريناي وفهرية

وظهرت الصور للنجمتين التركيتين "فهرية إفجان وسيريناي ساريكايا" في وقت واحد، رغم عملهم مع شركات مختلفة، وبهذا خلقت منافسة شرسة بينهم.

في يوم ميلادها.. 13 معلومة عن النجمة التركية سيريناي ساريكايا

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور المختلفة لفهرية إفجان، معجبين بجسدها المتناسق الرشيق، أما سيريناي ساريكايا فاشتعل المواقع الاجتماعية بصورها مع عارضة الأزياء المجرية، باربارا بالفين.

وبات ظاهرا أن سيريناي ساريكايا، هي الفائزة في هذه المنافسة الشرسة، نظرا لإنها ليست المرة الأولى التي تشارك في مثل هذه الأفلام الدعائية، فضلا عن الاتهامات التي وجهت لفهرية إفجان خلال الفترات الماضية، بمحاولة تقليد سيريناي ساريكايا.

فهرية وسيريناي

يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها فهرية إفجان، كوجه إعلامي لشركة جينز، وتقاضت فهرية إفجان نظير هذا مبلغ مليون ونصف ليرة تركية.

سيريناي ساريكايا : هذه هي أسرار جمالي

هذا ما قاله كرم بورسين عن زواجه من سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

فهرية إفجان في سطور

فهرية إفجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".وشاركت إفجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.