في أول لقاء بينهم.. منافسة بين سينام كوبال ومرفي بولغور بحفل زفاف مصممة تركية

بثوب أحمر رائع تألقت سينام كوبال، وبمكياج ناعم عكس جمالها، أثارت الانتباه مرفي بولغور، خلال حضورهم حفل زفاف احدى مصممات الأزياء الأتراك.

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

ثوب سينام كوبال

حرصت الممثلة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات"، وزوجها النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، على حضور حفل زفاف مصممة الأزياء التركية، سلمى شيلاك، والذي حضره أيضا نخبة مميزة من النجوم الأتراك.

هل سينام كوبال حامل؟ شاهد ردها الغامض !

وقال موقع "Gecce" التركي إن سينام كوبال تألقت خلال حفل الزفاف بثوب أحمر مميز،عكس جمالها وأناقتها، وعلق سينام كوبال على ثوبها، بإن الحضور إلى مثل هذه المناسبات يستغرق ساعات طويلة.

مكياج بولغور

أما النجمة الثانية التي لفتت الانتباه في حفل الزفاف، كانت مرفي  بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، حيث ظهرت بمكياج مميز عكس جمال وجهها، حتى أن جماهيرها أوضحوا أن وجهها كان صافيا مثل الماء، فضلا عن ارتداء ثوب أسود مميز.

مرفي بولغور

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج

يشار إلى أن حفل زفاف سلمى شيلاك، هو أول مناسبة تجمع بين مرفي بولغور وسينام كوبال سويا، بعد عدم ذهاب مرفي بولغور، حفل زفاف سينام كوبال، الذي تم شهر مايو الماضي، وقالت بولغور إنها لم تذهب كرد على عدم حضور سينام كوبال زفافها أولا، الذي تم خلال عام 2015.

وكان من بين حضور حفل زفاف سلمى شيلاك، النجم التركي، إنجين ألتان دوزياتان، وزوجته نسلشاه ألكوتشلار.