هذا ما قالته برجوزار كوريل عن حقيقة اصابتها بالسرطان

لأول مرة تحدثت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، عن الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية، مؤخرا حول اصابتها بمرض سرطان الثدي.

نفي الخبر

ونقلا عن موقع "ACUNN" التركي فإن برجوزار كوريل قالت إن وسائل الإعلام أوضحت أنها مصابة بمرض سرطان الثدي، خلال الفترات الماضية.

صورة: برجوزار كوريل تستقبل أصدقائها الفنانين في المقهى الخاص بها

وتابعت برجوزار كوريل أن هذه الأخبار غير صحيحة، فهي تذهب للمستشفى لإجراء الفحص الروتيني، مشيرة إلى أن مثل هذه الإدعاءات اصابتها بالحزن هي ومحبيها.

برجوزار كوريل

إزمير 1981

وبخصوص مسلسها الجديد "إزمير 1981"، الذي يشاركها في بطولته زوجها الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، أوضحت برجوزار كوريل أنهم يعملون ليل نهار، بسبب اقتراب عرضه.

صور: برجوزار كوريل بوجه صادم دون مكياج

برجوزار كوريل في سطور

برجوزار كوريل من مواليد عام 1982، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 1998، من خلال مسلسل "الحياة المحطمة"، ثم تواصلت أعمالها الفنية المميزة، التي نجحت من خلالها في حفر أسمها بحروف من ذهب، وكان أهمها مشاركتها للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، بطولة مسلسله "القبضاي".

وكانت برجوزار كوريل تزوجت عام 2009 من الممثل التركي، خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وانجبت منه ابنهم الوحيد علي عام 2010.