صور: هازال كايا تبدأ التدريب على الطهي بأحد الفنادق

بدأت النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال" في عالمنا العربي، التدريب على الطهي، في أحد الفنادق التركية.

التدريب الأول

قالت قناة "NTV" التركية   إن هازال كايا التي قررت الابتعاد عن التمثيل لفترة، والاتجاه إلى مهنة الطهي، بدأت أول تدريب طهي لها، في أحدى الفنادق، حيث ظهرت أمام عدسات الكاميرا بمريلة المطبخ.

وأشارت القناة التركية إلى أن هازال كايا كانت قد تلقت دبلومة في الطهي، بأحدى أهم أكاديميات الطهي بمدينة إسطنبول، ووصل سعر الدبلومة ما يقرب من 17 ألف ليرة تركية.

افتتاح مطعم

وكانت وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الفترات الماضية، عن تخطيط كايا لافتتاح مطعم خاص بإيطاليا، ثم تراجعت عن الفكرة ليكون في إسطنبول، لتلغي الفكرة بشكل كامل بسبب التكاليف الباهظة لافتتاحه.

هازال كايا

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جيدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.