طولجهان صايشمان يشتري منزل بـ2 مليون ليرة تركية

اشترى الممثل التركي، طولجهان صايشمان، الشهير باسم "جلنار" في مسلسل "ليلى" فيلا ذات 4 طوابق، بما يقرب من 2 مليون ليرة تركية، في مدينة اسطنبول التركية.

طولجاهان صايشمان يقيم في فندق

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن طولجاهان صايشمان الذي اشترى منزلا بـ2 مليون ليرة، يسكن الآن بفندق مع أسرته في منطقة "شيشلي" باسطنبول، وعن سبب ذلك أوضح الموقع التركي، أن الفيلا التي اشتراها طولجاهان صايشمان، لا تزال في مرحلة التجهيز والديكورات.

وأشار الموقع التركي إلى أن طولجاهان صايشمان الذي دفع ما يقرب من 100 ألف يورو، لديكورات الفيلا، التي سيسكن بها مع أسرته، سيتسلمها بعد شهر ونصف.

ألمادا أبازي بجانب طولجاهان سايشمان

وبسبب انشغال طولجاهان صايشمان بتصوير مسلسله "لن أتخلى عنك أبدا" واضطراره للذهاب لموقع التصوير 6 أيام كل أسبوع، تواصل حبيبته ملكة جمال العالم السابقة، ألمادا أبازي، متابعة أعمال الديكورات في الفيلا الجديدة.

طولجاهان سايشمان بجانب حبيبته ألماد أبازي

طولجاهان سايشمان في سطور

طولجاهان صايشمان من مواليد عام 1981، بدأ حياته المهنية كعارض أزياء، ليدخل عالم التمثيل عام 2006، من خلال مشاركته في مسلسل "أجامي جادي"، ثم توالت أعماله والتي من أهمها "العشق لا يقول أني قادم، القلوب الأسيرة"، ومسلسل "ليلى" عام 2010، مع الممثلة التركية، سريناي ساريكايا، وآخر أعمال صايشمان هو مسلسل "لن أتخلى عنك أبدا".