برجوزار كوريل: اكتسبت شجاعتي بالتجربة

قالت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" في عالمنا العربي، إنها أكتسبت نجاحها في مجالات متعددة  في الحياة من خلال التجربة.

التجربة والنجاح

فرضت الجميلة كوريل نجاحها خلال الفترات الماضية، في عدة مجالات، فبعد سلسلة مسلسلات متميزة، قررت خوض حظها في "الغناء" حيث تستعد لاصدار أول ألبوماتها في منتصف إبريل القادم، وتحرص كوريل أيضا على ممارسة التصوير، فضلا عن جهودها في المؤسسات الخيرية.

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن كوريل خلال حضورها إحدى الفعاليات الخاصة بمكافحة السرطان، ردت على أسئلة حول شجاعتها ومجازفتها لتجربة كل ما هو جديد، حيث قالت "صدقوني يا أصدقائي، لم تكن لدي أي شجاعة مطلقا، ولكنني عندما جربت، نجحت.

وتابعت كوريل أنها أيضا في مجال التصوير، كانت لا تمتلك أي شجاعة، ولكنها جربت وباتت تلتقط صورا، حتى أن الكل يقول لها ستقومي بافتتاح معرض، وأنا أرد هذه قسمة ونصيب.

برجوزار في سطور

يشار إلى أن كوريل البالغة 32 عاما، تواصل جلسات عملها المكثفة استعدادا لإطلاق أول ألبوم غنائي لها، منتصف إبريل القادم، والذي سوف تخصص أرباحه لصالح المؤسسات الخيرية.

وكوريل تزوجت عام 2009 من الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وانجبت منه ابنهم الوحيد علي عام 2010.