ليلة افتتاح مبهرة في مهرجان برلين.. هذه أكثر نجمة تحصل على صراخ وتصفيق المعجبين

إيلي فانينج وتوني جارن وهليلين مارين وغيرهم من نجوم ونجمات السينما في العالم يتلألئن على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان برلين السينمائي الدولي Berlin International Film Festival في دورته الـ 68 .

ليلة افتتاح مبهرة

انطلقت منذ قليل فعاليات المهرجان المعروف باسم برليناله بعرض فيلم الأنيمشن أو  الرسوم المتحركة الأمريكي Isle of Dogs " جزيرة الكلاب " للمخرج الأمريكي ويس أندرسون .

Fan erea

من أكثر الأشياء التي ميّزت ليلة الافتتاح في مهرجان برلين السينمائي الدولي هو تخصيص منطقة للمعجبين أطلقوا عليها " Fan erea "، ولفتت الأنظار بدخولها المخرجة جريتا جيروج المرشحة كأفضل مخرجة هذا العام في أوسكار .

هيلين.. أناقة لا تغيب

ومنذ لحظة وصول النجوم لم يصمت الجمهور ولو للحظة حيث تعالت أصواتهن من الصراخ، فكانت هناك الإحترافية القديرة هيلين مارين التي لا تغيب الأناقة عنها .

نجمة حازت على صراخ قوي من المعجبين

وكانت أكثر النجمات التي حصلت على تصفيقات وصرخات من الجمهور هي النجمة الإحترافية تيلدا سوينتون نجمة فيلم الافتتاح " جزيرة الكلاب "، والتي خطفت الأنظار بأناقتها وبساطتها .

كان من اللافت للنظر أن تيلدا ذات الـ 57 عاما ظهرت بجانب جريتا جيروج على السجادة الحمراء حيث تجمعهما صداقة قوية .

إيلي تتألق

كانت من بين الحضور النجمة الأمريكية الجميلة إيلي فانينج والتي تألقت في فستان مبهج زادها جاذبية .

العارضة توني جارن

وكانت هناك أيضا على السجادة الحمراء عارضة الأزياء الشهيرة وحبيبة ليوناردو دي كابريو السابقة توني جارن، وكان هناك بالطبع على سجادة برلين الحمراء عضوة لجنة التحكيم أديل رومانسكي .

ليلة افتتاح مبهرة في مهرجان برلين

الجميلات الأنيقات

وكذلك ظهرت النجمات الجميلات ايرس بيربن، آنا برجيمانا، كما لفتت الأنظار النجمة ايلان تيزيل، وكذلك الجميلة روزالي توماس، والفاتنة كريستيان بول .

وتدور أحداث " جزيرة الكلاب " حول طفل فى الـ 12 من عمره، يسافر فى رحلة يجوب بها اليابان بحثا عن كلبه الذى فقده، ومن النجوم الرجال الذين لفتوا الأنظار بخفة دمهم أيضا النجم بيل موراي .

أكثر من نجم

ويقوم بأداء الأصوات فى " جزيرة الكلاب " نخبة من نجوم هوليود منهم إدوارد نورتون وليف شرايبر وبيل مورى وتيلدا سوينتون ويوكو أونو وغيرهم .

أجواء ساخنة

يستمر المهرجان حتى 25 فبراير المقبل ويتنافس على جائزة الدب الذهبي 19 فيلم منها على سبيل المثال، فيلم "إيفا" للمخرج الفرنسي بينواه جاكو، وفيلم "دوفالتوف" للمخرج الروسي أليكسى جيرمان، وذلك في منافسة تتسم بالسخونة كأجواء المهرجان عكس برودة برلين العاصمة .

للحصول على أفضل العروض لأسعار التذاكر والفنادق في برلين أو ألمانيا بشكل عام يمكن زيارة ويجو عبر هذا الرابط : www.wego.ae