أشهر الشائعات.. اعتزال أنجلينا جولي وغضب نيكول كيدمان من ميريل ستريب

اليوم سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط أنجيلينا جولي للتخلي عن هوليوود لتتفرغ للعمل كسياسية وناشطة حقوقية، وشائعة وجود خلافات بين بن أفليك وجينيفر جارنر بسبب جوش دوهامل.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للتخلي عن هوليوود للعمل كسياسية:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للتخلي عن هوليوود للعمل كسياسية

نشرت مجلة " New Idea" خبر تحدثت فيه عن تخطيط أنجيلينا جولي لاعتزال العمل في مجال التمثيل والمجال الفني بصفة عامة من أجل التفرغ للعمل في كسياسية وناشطة حقوقية، المجلة تحدثت أيضا عن قبول جولي لوظيفة مستشارة لدى الحكومة البريطانية كانت قد عرضت عليها في وقت سابق، وعن تخطيطها للانتقال إلى المملكة المتحدة بصحبة أطفالها الستة للإقامة هناك بشكل دائم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جولي لترك العمل في مجال التمثيل من أجل التفرغ للعمل السياسي، الموقع أشار أيضا إلى تصريح جديد أصدرته جولي وأكدت فيه أنها تستعد للعودة في العمل في مجال التمثيل مرة أخرى بالمشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم ديزني الشهير " Maleficent".

بن أفليك غاضب من جينيفر جارنر بسبب سماحها لجوش دوهامل بالتواجد في حياة أطفالهما:

بن أفليك غاضب من جينيفر جارنر بسبب سماحها لجوش دوهامل بالتواجد في حياة أطفالهما

نشرت مجلة " Woman’s Day" خبر تحدثت فيه عن وجود خلافات بين بن أفليك وجينيفر جارنر بسبب إصرارها على أن يقوم بدور رئيسي في حياة أطفالهما الثلاثة، طبقا لما ذكرته المجلة فإن أفليك ليس منزعجا من مواعدة جينيفر لجوش دوهامل ولكنه غضب كثيرا عندما علم بأن دوهامل أصبح يتردد على منزل جينيفر كثيرا ويقابل الأطفال ويقضي بصحبتهم المزيد من الوقت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر جارنر قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدتها لجوش دوهامل، ولقضاء جوش دوهامل الكثير من الوقت بصحبة أطفالها.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) غاضبة من زوجها كاني ويست (Kanye West):

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) غاضبة من زوجها كاني ويست

 نشر موقع Radar Online خبر جديد تحدث فيه عن وجود خلافات كبيرة بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بعد أن قامت باتهامه بأنه "والد سيء" لا يبالي بأطفاله، الموقع تحدث أيضا عن أن كيم قد أصبحت تتشاجر بصفة مستمرة مع كاني بسبب رفضه لمشاركتها في الاعتناء بأطفالهما الثلاثة، خاصة طفلتهما الجديدة والمولودة حديثا شيكاغو (Chicago).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب أطفالهما الثلاثة أو اتهامها لزوجها بإهمال الأطفال وتجاهلهم.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) في خلاف مع ميريل ستريب (Meryl Streep):

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) في خلاف مع ميريل ستريب

 نشرت مجلة "New Idea" خبر تحدثت فيه عن وجود خلافات بين ميريل ستريب ونيكول كيدمان بعد انضمام ميريل ستريب للموسم الثاني من مسلسل " Big Little Lies"، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سبب الخلاف هو قلق نيكول كيدمان من قيام ميريل ستريب بسرقة الأضواء منها في الموسم الثاني من المسلسل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين نيكول كيدمان وميريل ستريب وأكد أن فريق عمل مسلسل " Big Little Lies" سعداء للغاية بانضمامها إليهم في الموسم الثاني من المسلسل.

درايك (Drake) يحاول استغلال الخلاف بين جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وصديقها الجديد أليكس رودريجيز (Alex Rodriguez):

درايك (Drake) يحاول استغلال الخلاف بين جينيفر لوبيز

 نشرت مجلة "Life & Style" خبر ذكرت فيه أن درايك قد عاد للتواصل مع صديقته السابقة جينيفر لوبيز من جديد بعد أن سمع بأمر خلافها مع صديقها الجديد أليكس رودريجيز مع امرأة أخرى بسبب خيانته لها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن درايك يحاول إقناع لوبيز بترك صديقها الحالي والعودة إليه مجددا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من درايك قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولات دريك التفريق بين جينيفر لوبيز وصديقها الحالي أليكس رودريجيز، ولقد نقل الموقع عن مصدر مطلع آخر قوله إنه لا صحة لما تردد عن خيانة أليكس رودريجيز للوبيز مع امرأة أخرى.