معجبو كايلي جينر يتوقعون أن يكون اسم طفلتها.. BUTTERFLY أو فراشة ؟

معجبو كايلي جينر Kylie Jenner التي أعلنت أنها رزقت بطفلة يتوقعون اسم طفلتها وأنه سيكون BUTTERFLY أو " فراشة " وذلك لأكثر من سبب ؟

معجبو كايلي جينر يعتقدون أن اسم طفلة كايلي جينر وترافيس سكوت travis scott التي ولدت في الأول من فبراير الجاري والتي لم يعلن عن اسمها حتى اللحظة بشكل رسمي، يعتقدون أن اسمها سيكون BUTTERFLY أو فراشة بسبب أكثر من تلميح أشارت إليه كايلي جينر في الفيديو الذي تحدثت فيه عن رحلة ولادتها، وكذلك في بعض الإشارات التي نشرتها في حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي .

جمهور كايلي تسابق في التغريد على موقع تويتر وهم يتكهنون باسم الطفلة، حيث قال البعض أن الفراشات كانت تملأ  الغرفة أو " الحضَّانة " التي ولدت فيها الطفلة .

ولم يكن هذا السبب الوحيد بل أن الأم كايلي والأب سكوت صاحب الـ 25 عاما، رسما تاتوهات على أجسادهما بشكل الفراشة، وكذلك فأن ترافيس لديه أغنية باسم Butterfly Effect أو تأثير الفراشة .

كما نشرت كايلي ذات الـ 20 عاماً منذ شهور صورة في حسابها على الانستجرام وهي تزين يدها بإكسسوارات أو خواتم على شكل الفراشات.. فهل ستنجح توقعات الجمهور أم ستفاجئنا كايلي باسم أخر ، سننتظر ونرى ؟

كانت كايلي جينر وهي إحدى أشهر الموديلز في العالم قد أعلنت في منشور في حسابها على إنستجرام أنها ومغني الراب ترافيس سكوت  رزقت بطفلة.. وأعتذرت عن إبقاء حملها سراً ؟

قالت كايلي في البوست الذي نشرته في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام " إن طفلتها الجميلة السليمة وصلت في أول فبراير شباط، أعتذر عن عدم إبلاغكم أثناء كل هذه الشائعات، أتفهم أنكم تعودتم أن أصطحبكم في كل رحلاتي، حملي كان أمرا اخترت ألا أفعله أمام العالم ".

وأضافت كايلي أنها أبقت الأمر سراً، كي لا تعيش فترة من الإكتئاب مما يؤثر على حملها، وتقدمت بالشكر لكل أصدقائها وعائلتها الذي إحترموا رغبتها بعدم الكشف عن حملها .

فقد زارت كيم بالطبع شقيقتها هي وروب كارداشيان، وظهرت كيم وكانيه للمرة الأولى مع ابنتهما شيكاغو أثناء زيارة كايلي .