سيلينا جوميز وريهانا وإريانا جراندي أقوى ثلاثي في كوكب السوشيال ميديا.. شاهد TOP 10

سيلينا غوميز Selena Gomez ، ريهانا Rihanna، وإريانا جراندي.. هذا الثلاثي يهيمن على قائمة أعلى أو أقوى 10 مشاهير على على وسائل الإعلام الإجتماعية .

وعندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الإجتماعي، تتمتع المرأة بالسلطة، وتظهر الإحصاءات الجديدة التى نشرت يوم الجمعة أن ثمانية من أقوى عشرة أشخاص علي وسائل الإعلام الإجتماعية هم من النساء، سيلينا غوميز، ريهانا، وجينيفر لوبيز أتين في المقدمة .

الرقم الأول في القائمة كان لـ مغنية Heart Wants What It Wants سيلينا جوميز ذات الـ 25 عاما، حيث لديها ما مجموعه 133مليون متابع على إنستجرام، و 250 مليون متابع علي كل وسائل الإعلام الإجتماعية بما فيها تويتر وفيس بوك، ريهانا جاءت ثانية حيث لديها أكثر من 59 مليون متابع علي انستجرام و 226 مليون متابع علي كل وسائل الإعلام الإجتماعية بما فيها تويتر وفيس بوك، إريانا لديها حاليا أكثر من 33 مليون متابع على إنستجرام، و 207 مليون متابع علي كل وسائل الإعلام الإجتماعية بما فيها تويتر وفيس بوك.. هذا الرتيب جاء بحسب RelishMix  لـ Dateline . 

قوة سيلينا ظاهرة للجميع، حيث أن أحدث صورة على حسابها في إنستجرام حققت أكثر من 8 مليون إعجاب 187 ألف تعليق، وعلقت علي الصورة العاطفية بالقول: "المنزل الذي نشأت فيه، من الولادة إلى 13 ... (لم يتواجد أحد بالمنزل عندما طرقت هذه المرة )، أزور هذا المكان في كل فرصة أحصل عليها، في نواح كثيرة كان جيدا جدا حتي أفضل من حياتي اليوم، ولكن أنا ممتنة للصوت الذي مكنني من التغيير، حتى عندما كنت لا أعرف كيف أفعل ذلك بشكل جيد.. أنا أحبك جدتي برايري. شكرا لك " .

عندما يتعلق الأمر بالأهتمام على تطبيق تبادل الصور، ريهانا لا تفعل شيء دنيء جدا حيث حصلت أحدث صورة لها علي أكثر من 2 مليون إعجاب و 30 ألف تعليق، وأظهرت الصورة مغنية Work حيث كانت ترتدي فستان أبيض مثير مع معطف أبيض كبير الحجم. وقد كشفت مؤخرا مغنية enny From The Block أنها الوجه الجديد لماركة جديدة .

يعد حساب إريانا هي الأخرى نشط للغاية، والملفت للنظر أيضا حساب جينيفر لوبيز القوي، حيث إنها تنشر تحديثات لعشاقها بشكل متكرر. أحدث صورها الشخصية، التي نشرت يوم الخميس تلقت أكثر من مليون إعجاب، وجاء ترتيب قائمة الـ 10 الأكثر متابعة وقوة على السوشيال ميديا كالأتي..

سيلينا جوميز، ريهانا، إريانا جراندي، ذا روك، ليدي جاجا، جينيفر لوبيز، مايلي سايرس، إيلين ديجينيرز، جاستن تيمبرليك، نيكي منياج.. حيث جاء في قائمة الـ 10 رجلان فقط هما ذا روك وجاستن تيمبر ليك .