جاستن بيبر وسيلينا جوميز.. لماذا لا يظهران معاً ؟

الكثير من الأقاويل أثيرت بسبب عدم ظهور جاستن بيبر Justin Bieber  وسيلينا جوميز Selena Gomez معاً منذ فترة بعد العودة.. هل أصبحا منفصلان ؟

بعد الأقاويل التي أثيرت عن تسبب عودة سيلينا جوميز إلى جاستن بيبر، تسبب عودتها في وجود " شرخ كبير " بينها وبين والدتها التي لا ترضى عن تلك العودة.. يبدو أن سيلينا قررت أن تبقي علاقتها مع جاستن سرية  وبعيدة عن الكاميرات .

" جاستن وسيلينا قررا إبقاء علاقتهما بعيدا عن الأعين حتى لو اضطرا أن يأخذا تلك العلاقة إلى تحت الأرض، وذلك بسبب معارضة أفراد من الأسرة وكذلك بعض الأصدقاء لهذه العلاقة " وذلك بحسب مصدر مقرب من الثنائي لـ Hollywodlife .

وكان موقف جاستن من رغبة سيلينا في إبقاء علاقتهما سرية هو أنه يتفهم تماما موقفها وأنه لا يريد أن يسبب لها أى مشاكل أخرى وأنه لا يريد أن يتسبب لها في أى دراما أخرى ويكفي أنها مرت بعام صعب على كل المستويات " .

وكانت تقارير قد ذكرت أن ماندي تيفي والدة سيلينا مغنية “Wolves” ذات الـ 25 عاما لا ترضى بعودة الأخيرة إلى جاتسن مطرب “Love Yourself” بل وذهبت التقارير إلى أبعد من ذلك إلى أن دخول الأم إلى المستشفى في الفترة الأخيرة كان بسبب حزنها على عودة سيلينا لجاستن بيبر الذي كان قد كسر قلبها من قبل .

كان الثنائي قد عاد لبعضهما في أكتوبر 2017 ومنذ تلك العودة لم ينفصلا بداً، كانا يتنزهان بالدراجات معا، يتزلقان على الجليد معاً، ولكن جاستن قضى إجازة رأس السنة مع والدته باتي ماليت في جزر المالديف ثم ظهر بمفرده لأول مرة في أحد المطاعم ومن هنا بدأت التكهنات والأقاويل حول وجود أمر ما بينه وبين سيلينا ؟