امرأة لا تغيب الأناقة عنها أبداً.. سيندي كروفورد مع عائلتها

وكأنها امرأة لا تكبر.. وكأنها ستظل موديل للأبد لأنها لا تغيب أناقتها.. سيندي كروفورد Cindy Crawford التى تظهر أنيقة في كل مرة بشكل لا لبس فيه .

حتى في المطار ظهرت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 51 عاما في وشاح أسود عندما تم رصدها وهي تترك مطار لوس أنجلوس الدولي، كانت سيندي قد حضرت مؤخرا أسبوع الموضة في باريس مع إبنتها البالغة من العمر 16 عاما كايا جيربر، التي أتبعت خطاها في عرض الأزياء .

 مواطنة ديكالب ظهرت في وشاح مع بلوزة بيضاء و سترة مطابقة، مع ساقها الممشوق في الجينز الضيق، ظهرت السيدة جيربر وهي ترتدي صنادل معدنية لامعة وحميت وجهها مع زوج كبير من النظارات الشمسية .

 سيندي التي كانت متزوجة من زوجها الأول ريتشارد جير من عام 1991 إلى عام 1995، تزوجت زوجها الحالي في عام 1998، بالإضافة إلى كايا، سيندي و راندي أيضا لديهم ابن يبلغ من العمر 18 عاما يدعى بريسلي، الذي أصبح هو الأخر موديل كعائلته .

 كايا وسيندي كانا ثنائي هادئين جدا في أسبوع الموضة في باريس عندما حضروا عرض عز الدين علياء:  Je Suis Couturier  معا الاحد الماضي، وقالت سيندي في بوست   "نحن نحب أن نذهب لرحلة ركوب دراجات الشاطئ صباحا، ولكن علينا عادة أن ننتظر بريسلي النائم "، كايا تحدثت أيضا عن بعض النصائح التي أعطتها لها والدتها عند بدء حياتها المهنية قائلة " عندما بدأت العمل كعارضة أزياء، قالت أمي دائما:" أنتي ستحلمين للذهاب إلي السرير في وقت مبكر، لم أكن أصدقها، ولكن بعد شهر الموضة الأول أصدقها الآن  " .