أشهر الشائعات.. أنجلينا جولي تواعد توم هيدليستون ونيكول كيدمان تفضح توم كروز

سنتعرض فيما يلي مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة سفر جوين ستيفاني وبليك شيلتون إلى المكسيك لقضاء أجازة شهر العسل، وشائعة طلب جوينيث بالترو من زوجها السابق كريس مارتن بأن يقوم بدور إشبين العريس في حفل زفافها على خطيبها براد فالتشوك.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) سافرا إلى المكسيك لقضاء أجازة شهر العسل:

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) سافرا إلى المكسيك لقضاء أجازة شهر العسل

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن جوين ستيفاني وبليك شيلتون قد سافرا إلى المكسيك لقضاء أجازة شهر العسل هناك، وأشارت المجلة في تقريرها إلى تقارير صحيفة سابقة تحدثت عن زواج جوين وبليك سرا في حفل زفاف عائلي في مزرعة بليك في أوكلاهوما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن زواج جوين ستيفاني وبليك شيلتون سرا، وأشار الموقع أيضا في تقريره إلى حقيقة تغطية عدد من الصحف ووسائل الإعلام لمشاركة جوين وبليك في إحياء مهرجان " Crash My Playa" الشاطئي الذي أطلقه المغني لوك بريان (Luke Bryan) والذي يستمر لمدة 4 أيام وهو ما يشير إلى أن الثنائي الشهير قد سافرا للمشاركة في الحفل وليس لقضاء أجازة شهر العسل.

كريس هيمسوورث (Chris Hemsworth) يدبر موعد لـ توم هيدليستون (Tom Hiddleston) مع أنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

 نشرت النسخة النيوزيلاندية من مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تدبير كريس هيمسوورث لموعد لصديقه المقرب توم هيدليستون مع أنجيلينا جولي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أحاديث ودية قد دارت منذ فترة بين كريس هيمسوورث وأنجيلينا جولي تحدثا خلالها عن انتهاء زواجها واستعدادها للمضي قدما في حياتها، وهو ما جعل كريس يقترح عليها مواعدة صديقه المقرب توم هيدليستون، المجلة نقلت أيضا عن مصدر وصفته بالمطلع أن أنجيلينا وتوم قد اتفقا من خلال كريس على اللقاء في موعد عشاء في لوس أنجلوس خلال الأسابيع القليلة القادمة.

موقع Gossip Cop نقل عن عدة مصادر مقربة من كريس هيمسوورث وأنجيلينا جولي قولهم إنه لا صحة لما تردد عن تدبير كريس موعد لتوم هيدليستون مع أنجيلينا جولي.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) تخطط للكشف عن أسرار وحقائق صادمة عن فترة زواجها من توم كروز (Tom Cruise):

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) تخطط للكشف عن أسرار وحقائق صادمة عن فترة زواجها من توم كروز

 نشرت مجلة " Woman’s Day" الأسترالية تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط نيكول كيدمان لنشر سيرتها الذاتية والكشف عن أسرار وحقائق صادمة عن فترة زواجها من توم كروز والتي استمرت لما يقرب من 17 عام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن نيكول قد قررت أخيرا الإقدام على هذه الخطوة بسبب حركة " Times Up" الجديدة والداعمة للنساء والتي كانت بمثابة مصدر إلهام لها للتحدث بشجاعة عن الفترة العصيبة التي مرت بها خلال فترة زواجها من توم كروز.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من نيكول كيدمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط نيكول لنشر سيرتها الذاتية أو الكشف عن أسرار تتعلق بفترة زواجها من توم كروز.

جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) تطلب من زوجها السابق كريس مارتن (Chris Martin) بأن يقوم بدور إشبين العريس في حفل زفافها:

 نشرت مجلة " Heat Magazine" خبر جديد ذكرت فيه أن جوينيث بالترو طلبت من زوجها السابق كريس مارتن بأن يقوم بدور إشبين العريس في حفل زفافها على خطيبها براد فالتشوك (Brad Falchuk)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن من اقترح هذه الفكرة هي آبل (Apple)، ابنة جوينيث وكريس التي تبلغ من العمر 13 عام، ولكن جوينيث تحمست كثيرا للفكرة قامت بعرضها على كريس، بعد أن أبدى خطيبها براد فالتشوك موافقته على الفكرة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوينيث بالترو قوله إن ما تردد عن طلب جوينيث بالترو من زوجها السابق كريس مارتن بأن يقوم بدور إشبين العريس في حفل زفافها على خطيبها براد فالتشوك، لا أساس له من الصحة.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) في خلاف مع كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) بسبب جاستين بيبر (Justin Bieber):

سيلينا جوميز (Selena Gomez) في خلاف مع كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) بسبب جاستين بيبر

 نشرت النسخة الأسترالية من مجلة " OK!" خبر تحدثت فيه عن وقوع خلاف بين سيلينا جوميز وكورتني كارداشيان بعد أن طلبت سيلينا صراحة من كورتني أن تبتعد عن حياة جاستين بيبر وتتوقف عن الاتصال به، وطبقا لما نقلته المجلة عن مصدر وصفته بالمطلع فإن سيلينا قد قررت مواجهة كورتني بعد أن اكتشفت عن طريق المصادفة بأن صديقها جاستين لا يزال يتبادل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية مع كورتني كارداشيان التي كان قد واعدها في الماضي لفترة قصيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن حدوث خلاف أو مواجهة بين سيلينا جوميز وكورتني كارداشيان بسبب جاستين بيبر.