موديل أسترالية تحكي عن شهامة ذا روك معها ؟

هو بالفعل صخرتها! تكشف الموديلز الأسترالية ايلي غونزالفس كيف أصبح دواين جونسون " ذا روك " The Rock مرشدها بعد وفاة والدها المأساوي .

قبل عامين شعرت الموديلز الأسترالية أن حياتها بدأت في الأنهيار تحتها بعد وفاة والدها المأساوية، حتى أخذ دواين 'الصخرة' جونسون الوعد على نفسه لتعليم كل شيء للبالغة من العمر 26 عاما .

وقالت ايلي " كانت وفاة أبي كالصدمه، لا يمر يوم حيث لا أفكر فيه، وأتمنى لو أن أستطيع فقط أن أتصل به "، وها هو ذا روك يعطيني الفرصة للمشاركة معه في فيلمه القادم " .

وتقول إيلي عن موقف ذا روك معها "لقد قام حقا بتشجيعي لمشاركة قصتي وجعل هذا شيء إيجابي، وجعل كل درس درسا إيجابيا، لقد كان مثل الناصح لي، وكانت المصارعة سابقا إيلي واحدة من العديدات اللائي يحاولن العثور على موقع قدم في هوليوود  . 

تعرفت إيلي بالفعل على دواين، 45 عاما، منذ ممارستها للمصارعة، وقد توقعت إيلي رسالة دعم ودية - ولكن ما حصلت عليه كان أكثر من ذلك بكثير، ذا روك أشرف عليها، وشجع ايلي على مشاركة قصتها، ومن ثم أعطاها دور البطولة إلى جانبه .

وعلى الصعيد المهني يحقق ذا روك نجاح مذهل بفيلمه الأخير Jumanji: Welcome to the Jungle، حيث يحتل الـ Box Office الأمريكي متفوقا على The Post لتوم هانكس .