والدة سيلينا جوميز " غير سعيدة " بعودة ابنتها إلى جاستن بيبر

أخيراً وبعد فترة من الصمت والدة سيلينا جوميز  Selena Gomez تحكي عن مشاعرها بخصوص عودة ابنتها إلى جاستن بيبر Justin Bieber .

في الشهر الماضي سيلينا ووالدتها لم يعودا يتبعان بعضهما على الانستجرام وفي ذلك تعبير عن وجود مشكلة بينهما، ولكن سيلينا منذ ذلك الحين قامت بتحديث صورة البروفايل الخاص بحسابها بصورة لها مع ماندي .

بدأت الشائعات تحوم منذ فترة أن الثنائي دخلتا في صدام صعب بسبب قرار سيلينا بالعودة إلى جاستن بيبر ما أدى إلى الدخول الأم إلى المستشفى ولكن البعض قال أن سبب مرض ماندي ليس له علاقة بهذا الأمر .

ماندي كشفت أنها لم تتصل بجاستن أثناء قيام ابنتها بعميلة زرع الكلى، وأضافت أنها لم تراسله منذ سنوات، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل أخبرت Gossip Cop بأنها ليست سعيدة على الإطلاق بسبب عودة العلاقة بين سيلينا وجاستن .

وأضافت ماندي " سيلينا من حقها أن تعيش كما تريد طالما ستبقى آمنة وصحية، كل أم وابنة لديهما خلافات، هي الآن في الـ 25، هي الآن شخص بالغ وتعرف ما هو الجيد بالنسبة لحياتها وصحتها "، وأكدت ماندي أنها لا تسيطر على ابنتها بالطريقة التي يصورها البعض، على الجانب الأخر تصف والدة جاستن بيبر سيلينا جوميز بأنها فتاة مدهشة تجعل من جاستن شخص أروع .