هيلين ذات الـ 54 عاماً تمارس رياضتها المفضلة في الشارع.. هكذا تعيش نجمات هوليوود

مازالت محتفظه بلياقتها ورشاقتها! هيلين هانت Helen Hunt ذات الـ  54 عاماً، تبدو نحيلة وهي تتمتع بركوب الدراجات في لوس أنجلوس مع صديقها  ... بعد ستة أشهر من الانفصال عن ماثيو كارناهان.

هيلين هانت تحب الهواء الطلق، وغالبا ما يتم مشاهدتها وهي تركب الأمواج، و تمارس رياضة المشي ، وتركب الدراجات خلال وقت فراغها .

كانت النجمة البالغة من العمر 54 عاما قد أعطت الاولوية لسلامتها بينما كانت تركب دراجتها حول لوس أنجلوس يوم الأحد، الفائزة بجائزة الأوسكار غطت رأسها بخوذة قوية في حين كانت ترتدي سروال ضيق، كما شوهدت النجمة مع صديق جديد.. بعدما انفصلت هذا الصيف عن حبيبها ماثيو كارناهان بعد قصة حب دامت 16 عاما، أسفرت عن طفلين.

كانت ممثلة Mad About You على إستعداد لركوب الأمواج لأنها أمنت حذائها الأبيض والأسود في أقفاص الدواسة، حافظت هيلين على أية مواد ضرورية في حقيبة قماش صغيرة، لقد حظرت عينيها من الشمس مع النظارات الشمسية بينما تلبس منديل برتقالي حول عنقها في حال واجهت أي غبار، نجمة Twister كان شعرها على سجيته تحت الخوذة الهوائية من اللون الأزرق والأبيض .

هيلين قامت بالإسترخاء قبل إتخاذ عدد من المشاريع في عام 2018، وسوف يعرض لها  The Miracle Season في 18 أبريل وتقول النجمة أيضا أن هناك محادثات لتقديم فيلم بعنوان " Revival " أو "احياء" عن مسلسلها Mad About You، وتقول أنها والنجم المشارك بول ريزر في "محادثات غير رسمية " حول هذه السلسلة منذ نهاية عام 2017 .