قد يكون صدمة لعشاقه.. موعد عرض الجزء الثامن من Game Of Thrones ؟

شركة HBO تتحدث عن موعد عرض الجزء الثامن من المسلسل الأسطورة Game Of Throne ..  قد يكون صدمة لعشاقه ؟

يبدو أننا سننتظر الشتاء لفترة طويلة قادمة! شركة HBO تؤكد أن العرض الخيالي لمسلسل Game Of Thrones لن يعود إلى الشاشة الصغيرة حتى عام 2019.. للمحبين الذين يتوقون لعودة جون سنو، دينيريس تارغريان فهذه ليست أنباء عظيمة.

Game Of Thrones الموسم 8 لن يصل للشاشة الصغيرة حتى عام 2019، بحس تأكيدات القناة المنتجة HBO يوم الخميس، وهذا يعني أن المسلسل سيكون خارج 2018 تماما كما يشاع منذ فترة طويلة حتى من قبل الممثلة صوفي تيرنر، التي تلعب دور سانزا ستارك التي تحدثت عن الأمر في حوار صحفي ..

الموسم السابع أنتهي بعد سبع حلقات فقط في 27 أغسطس مع 80 دقيقة لآخر حلقة تحت اسم التنين و الذئب، ولم يتم الكشف عن من هو جون، الذي لعبه كيت هارينغتون، هو في الواقع ابن الممثل ويلف سكولدينغ في راجار تارغريان و ليانا ستارك آيسلنغ فرانسيوسي، وهذا يجعله وريث العرش الحديدي، كما أنه يجعل منه ابن شقيق دينيريس تارغريان، التي لعبتها إميليا كلارك.

لقد أتى الشتاء الطويل الذي تخوف منه الكثير بالفعل، ولكن المشجعين سوف يضطرون إلى الانتظار لمدة عام على الأقل لمعرفة كيف ستسير الأمور الأسطورية في السيناريو الجديد من قبل شبكة HBO التلفزيونية الأمريكية التابعة لعملاق الإعلام تايم وارن ، وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد محدد لعودة العرض في 2019.