كل ما تريد معرفته عن حفل Golden Globe المقبل ؟

نحن على بُعد ساعات من وقت العرض لأحد أكبر الاحتفالات السينمائية في هوليوود.. إنه وقت الـ Golden Globe.. ها هو كل شيءتريد معرفته عن الحفل .

وقت الحفل ومكانه

سوف ينطلق الحفل في يوم الأحد 7 يناير من فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس في كاليفورنيا وقد تم الإعلان من قبل عن قائمة المرشحين في 11ديسمبر .

أقوى المرشحات من النجمات

 من أشهر النجمات المرشحات إيما ستون عن Battle of the Sexes، ومارجوت روبي عن I, Tonya، وجيسيكا تشاستين عن Molly’s Game، وميريل ستريب عن The Post .

أقوى المرشحين من الرجال

ومن الرجال توم هانكس عن The Post،  ودينزل واشنطن عن Roman J. Israel, Esq،  ودانيال دي لويس عن Phantom Thread،  وجيمس فرانكو عن The Disaster Artist،  وهيو جاكمان  عن The Greatest Showman .

منافسة شرسة بين المسلسلات

وهناك منافسة شرسة في فئة أفضل مسلسل درامي في Golden Globe بين مسلسلات.. The Crown، Game of Thrones، The Handmaid’s Tale، Stranger Things، This Is Us .

منافسة شرسة بين المسلسلات

مضيف الحفل

سيقوم بتقديم الحفل سيث مايرز ويعد الحفل الأول هو الأكبر من نوعه في هوليوود بعد الإعلان عن فضائح لمنتج هارفي وينشتاين، وتخطط نجمات هوليوود جميعهن لارتداء الأسود بسبب تلك السلوكيات السيئة .

مقدمو الجوائز

وكما أن المرشحين هم من فئة الميجا ستار، سيكون مقدمو الجوائز أيضا من تلك الفئة مثل ذات الجمال الأسمر هالي بيري، والشهير بثور كريس هيمسورث، والبريطاني الوسيم هيو جرانت، شارون ستون، إميليا كلارك، سارة جيسيكا باركر .

للمرة الأولى

وللمرة الأولى سيكون هناك لقب جديد  وهو سفير جولدن جلوب a Golden Globes Ambassador وستكون هي ابنة دواين جونسون أو ذا روك وهي سيمون جارسيا جونسون .