أوما ثورمان ترتدي " وشاح " في شوارع نيويورك والسبب ؟

أوما ثورمان Uma Thurman تظهر وهى ترتدي وشاح فوق رأسها في مدينة نيويورك.. يا ترى ما هو السبب ؟

أوما ثورمان ذات الـ 47 عاماً، تظهر وهي تلف وشاح حول رأسها حتى تتفادى الطقس الرطب في مدينة نيويورك حيث أمطرت أثناء تنزهها .

أوما ثورمان ترتدي " وشاح " في شوارع نيويورك والسبب ؟

حافظت نجمة Kill Bill على أناقتها في مانهاتن، وكانت ترتدي سروال جلدي أسود مع حذاء بني مفكك ومن أعلى بلوفر نبيتي، ويبدو أن الموهوبة المسرحية بدت بدون أي مكياج وكانت تمسك هاتفها في يدها حيث كانت تشق طريقها في الشوارع .

الجميلة ظهرت بكامل أناقتها وهي تتنزه في نيويورك

أوما حاليا تلعب بطولة مسرحية The Parisian Woman في مسرح برودواي، ونشرت الممثلة صورا لها من المسرحية في حسابها علي إنستجرام لتعزيز الدعاية للمسرحية التي تلعب فيها دور "الجريئة والشرسة" كلو – والتي وصفتها ثورمان بأنها " شخصيتها المفضلة لسنوات عديدة " .

أوما في مشهد من مسرحيتها الجديدة

هذا هو الظهور الأول لـ أوما  علي مسرح برودواي وقد حصلت المسرحية على مشاهدات كبيرة منذ إفتتاحها في نوفمبر، ويشاركها بطولة المسرحية  نجم Sweet Home Alabama جوش لوكاس ونجم Lord of the Rings  مارتون كسوكاس.

أوما تحقق نجاح كبير في برودواي

أوما ثورمان هي ممثلة أمريكية من مواليد 29 إبريل 1970 في بوسطن، رُشحت لجائزة الأوسكار، وحصلت على جائزة الغولدن غلوب 2003 لأفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في مسلسل  " عمى هستيري "، كما حصلت على جائزة زحل لأفضل ممثلة عام 2003 عن دورها في فيلم Kill Bill    " أقتل بيل " .