باريس هيلتون في نزهة رومانسية مع خطيبها.. شاهد الفتاة " الذهبية " !

الابتسامة ظهرت على وجه باريس هيلتون Paris Hilton وهي تسير بجانب خطيبها كريس زيلكا Chris Zylka في شوارع كولورادو.. عندما يرسم الحب الابتسامة على الوجوه .

باريس هيلتون الـ DJ وسيدة الأعمال ذات الـ 36 عاما أظهرت خاتمها المذهل ذي الـ 2 مليون دولار في أصابعها حيث ارتدت قفاز دون أصابع، أما خطيبها صاحب الـ 32 عاماً ممثل Leftovers فقد ارتدى معطف تزلج مموه ليحميه من البرد .

باريس وكريس كانا قد أعلنا عن خطبتهما في احتفالات العام الجديد بطريقة رومانسية، حيث نشرت باريس في حسابها على الانستجرام فيديو لكريس وهو يهديها خاتم الخطبة ويطلب منها الموافقة على الارتباط منه، وقالت باريس التي ظهرت السعادة في كلماتها تعليقاً على الفيديو  " قلت نعم، أنا سعيدة بخطوبتي من حب حياتي..  أشعر بأنني أسعد فتاة في العالم..".


باريس ويتني هيلتون (مواليد 17 فبراير 1981) مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، فهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته. عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.

تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون ففي عام 2007، حكم عليها بالسجن 45 يوما ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.