أشهر الشائعات.. كيت ميدلتون حامل بتوأم وبراد بيت سيفجر مفاجأة

نتعرض فيما يلي، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، ومنها شائعة تخطيط برتني سبيرز للزواج من صديقها سام أسغاري، وشائعة حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج في طفلتين توأم.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط للزواج قريبا من صديقها سام أسغاري (Sam Asghari):

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط للزواج قريبا من صديقها سام أسغاري

نشر موقع RadarOnline خبر جديد ذكر فيه أن بريتني سبيرز وصديقها المدرب الرياضي سام أسغاري مخطوبان سرا ويخططان للزواج في حفل زفاف عائلي في عام 2018، ويفكران جديا في اختيار موعد حفل زفافهما ليكون في يوم الحب عام 2018، الموقع تحدث أيضا عن أن سبيرز قد استشارت أسرتها قبل أن توافق على الزواج من أسغاري وذلك بعد أن قامت أسرتها بتشجيعها على الإقدام على خطوة الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بريتني سبيرز قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة بريتني سبيرز سرا على صديقها سام أسغاري.

براد بيت (Brad Pitt) و سيينا ميلر (Sienna Miller) يخططان للكشف عن علاقتهما الرومانسية:

 نشرت مجلة " OK" خبر جديد ذكرت فيه أن براد بيت وسيينا ميلر يخططان للكشف عن علاقتهما الرومانسية التي بدأت منذ عدة أشهر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العلاقة بين بيت وميلر بدأت منذ منتصف العام الماضي، ولكن الثنائي فضلا إبقاء علاقتهما بعيدا عن وسائل الإعلان وبمرور الوقت أصبحت علاقتهما أكثر جدية ولذلك فلقد قررا الإعلان عن طبيعة علاقتهما في المستقبل القريب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لسيينا ميلر سرا.

بيونسيه (Beyonce) خضعت لجراحة تكبير الصدر:

بيونسيه (Beyonce) خضعت لجراحة لتكبير الصدر

نشر موقع MediaTakeOut تقرير جديد تحدث فيه عن وجود أنباء عن خضوع بيونسيه لجراحة لتكبير الصدر وهو ما كان سبب في ظهورها بصدر أكبر حجما في الفيديو المصور لأغنية زوجها جاي زي (Jay-Z) الجديد " Family Feud".

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بيونسيه قوله إنه لا صحة لما تردد عن خضوع بيونسيه لجراحة لتكبير الصدر، وقال إن السبب وراء ظهورها هو ببساطة التغيرات الجسدية المصاحبة للحمل، وأشار إلى حقيقة أن بيونسيه قد أنجبت منذ بضعة أشهر طفليها التوأم رومي (Rumi) وسير كارتر (Sir Carter) ولذلك فمن البديهي أن يمر جسدها بعدة تغيرات خلال مرحلة الحمل والإنجاب.

ديفيد بيكهام (David Beckham) يرغب في إنجاب المزيد من الأطفال:

 نشرت مجلة " OK" خبر ذكرت فيه أن ديفيد بيكهام يرغب في إنجاب المزيد من الأطفال بالرغم من أنه وزوجته فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) لديهما أربعة أطفال بالفعل هم بروكلين (Brooklyn)، 18 عام، روميو (Romeo)، 15 عام، وكروز (Cruz)، 12 عام، هاربر (Harper)، 6 أعوام، المجلة ذكرت أيضا أن ديفيد بيكهام يحاول حاليا إقناع زوجته فيكتوريا بفكرة إنجاب طفل خامس إلا أنها ليست متحمسة على الإطلاق لفكرة إنجاب طفل جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ديفيد وفيكتوريا بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الزوجين ديفيد وفيكتوريا بيكهام لإنجاب طفل خامس.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) حامل في طفلتين توأم:

كيت ميدلتون (Kate Middleton) حامل في طفلتين توأم

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن كيت ميدلتون دوقة كمبريدج حاملين في طفلتين توأم، المجلة ذكرت أيضا أن كيت وزوجها الأمير وليام (Prince William) سعيدان للغاية بهذا الأمر، وخاصة الأمير وليام الذي كان يأمل في إنجاب طفلة ثانية لأن والدته الراحلة الأميرة ديانا (Princess Diana) كانت لطالما تحلم بأن يكون لديها طفلة صغيرة، وهو يعتقد أن والدته كانت لتسعد كثيرا بوجود حفيدات لها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون دوقة كمبريدج في طفلتين توأم.