جيسيكا ألبا ترحب بطفلها الجديد.. رسالة مؤثرة من الأب للابن

" أفضل هدية للأسرة  في العام الجديد! ".. بهذه الكلمات علقت جيسيكا ألبا Jessica Alba التي لم تكن أكثر سعادة من قبل حيث ترحب بابنها الجديد .

أعلنت جيسيكا ألبا ولادة طفلها الثالث، واسمه هايز ألبا وارن، اسم ابنها يتناسب تماما مع اسمي الأخوات الكبار هافن وأونور، حيث نشرت جيسيكا صورة للطفل حديث الولادة على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعية، وكتبت معلقة على الصورة " أفضل هدية للعصبة في السنة الجديدة !! كاش وانا نشعر بالمباركة، هافن وأونور مهووسين بالفعل بالطفل الجديد.. أخوهم " .

جيسيكا نشرت صورة الطفل هايز وهو نائم وملفوف في المستشفى ببطانية، وبالطبع كان الأب كاش وارن هو أيضا فخور، ونشر أيضا كاش صورة لنفسه وهو يحمل ابنه، وكتب الأب  قائلاً: " هايز ألبا وارن: هل أنت متأكد من معرفة كيفية أن تصبح مع العصبة في العام الجديد، والدتك هي أقوى إمرأة عرفتها ... أنت محظوظ جدا أن تكون هي إلي جانبك " .

وأضاف كاش " لديك اثنين من الأخوات المذهلين الذين يعشقونك بالفعل وأنا أعلم أنك سوف تكون شاكراً أن يوجهوك في الطريق، في اليوم الأول من حياتك، أعدك أن أحبك، وأن أعتز بك، وأن نوفر لك صندوق مليء بالأحلام  لإستكشافها.. مرحبا بك في الأسرة طفلي الجميل هايز! 2017/12/31 " .

هايز هو الصبي الأول للثنائي بعد ابنتيهما، أونور ماري وران البالغة من العمر 9 سنوات ونصف، وهافن جارنر وارن البالغة من العمر 6 سنوات .