7 نجوم من فئة الميجا ستار يعودون بأفلام قوية.. السينمات " تشتعل " في يناير

يبدو أن 2018 سيكون هام سينمائي قوي، ها هو أكثر من فيلم يضرب السينمات في يناير، هانكس وبرادلي وستريب ونيسون وغيرهم من النجوم يطلون علينا بأخر إبداعاتهم .


Insidious: The Last Key

 تعود سلسلة الرعب Insidious بجزء جديد يحمل اسم The Last Key، وتركز الأحداث على أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة الدكتورة إيليس راينر، التي تواجه أكبر خطر في مسيرتها المهنية على الإطلاق .


The Strange Ones
تدور أحداث The Strange Ones حول مسافرين يتعرضان لأحداث غامضة تكشف عن الأسرار مخيفة، أثناء توجهما في رحلة لأرض بعيدة.


Molly's Game
يروي Molly's Game المأخوذ عن أحداث حقيقية، قصة مولي بلوم (جيسيكا شاستين)، اللاعبة الأولمبية التي استطاعت السيطرة على رهانات ألعاب البوكر حتى أصبحت هدفا لمكتب التحقيقات الفدرالي.

The Commuter
ليام نيسون يعود من جديد في فيلم تنقلب حياته فيه رأسًا على عقب حينما يتلقى اتصالا هاتفيًا غريبًا؛ إذ يجد نفسه متورطًا في مؤامرة جنائية تهدد حياة كل المتواجدين على متن القطارالذي يستقله كل يوم .

The Post
لقاء السحاب بين توم هانكس وميريل ستريب في The Post، قصة الفيلم مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتركز على تقارير سرية حصلت عليها صحيفة واشنطن بوست من البنتجون في عام 1971. وكانت هذه التقارير المسربة تخص الحرب في فيتنام وعُرفت وقتها باسم "أوراق البنتاجون".

Den of Thieves
برادلي كوبر يعود من جديد في فيلم Den of Thieves، تقع الأحداث في لوس أنجلوس، حيث تحاول الشرطة منع إحدى العصابات من سرقة بنك .