صور: مي عز الدين تكشف عن وشمها الخامس.. وهكذا تغيرت في 2017

يبدو ان عام 2017 هو عام التغييرات في ملامح وهيئة مي عز الدين، فبعد إثارتها للجدل مؤخراً بسبب نحافتها المفرطة والتي اعتقد البعض انها معدلة بالفوتوشوب، عادت مي عز الدين لتكشف عن تاتو جديد في نهاية 2017.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

بعد نحافتها وتصغير أنفها.. مي عز الدين تثير الجدل بتاتو الجديد

ونشرت مي عز الدين صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، كشفت عن تاتو جديد في منطقة البطن، وهو الذي كانت تتحدث عنه في الفترة الأخيرة قبل ان تبرزه من فستانها للمرة الأولى، لتثير الجدل مجدداً بعدد التاتوهات التي رسمتها على جسدها وهو ما جعل البعض يحذرها من زيادة عددها حتى لا تصبح نسخة من الفنان أحمد الفيشاوي.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وكانت مي عز الدين قد كشفت في الفترة الأخيرة عن تاتو جديد في قدمها وآخر في ساعدها بالإضافة الى كتفها ويدها، وأبرزهم الذي يحمل لقبها "princess"، وذلك بعد ان أثارت الجدل في جلسة تصويرها الأخيرة التي بدت فيها نحيفة للغاية، بالإضافة الى إجرائها عملية تصغير الأنف في منتصف العام ليصبح 2017 عام التغييرات الكلية في ملامح وهيئة مي عز الدين.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وتستعد مي عز الدين الفترة الحالية لتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "رسايل" المؤجل تصويره من العام الماضي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من بطولة خالد سليم ورامز أمير وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.