هل سيقع الطلاق بين جينيفر أنيستون و جاستن ثيروكس ؟

إشاعات تثار بقوة عن قرب انفصال جينيفر أنيستون Jennifer Aniston و جوستن ثيروكس Justin Theroux.. فما هي الحقيقة ؟

الثنائي يكملان بقوة على الرغم من الشائعات، جنيفر أنيستون وزوجها جوستين ثيروكس كانا كالعشاق في عطلة نهاية الأسبوع،  وقال مصدر مقرب من أنيستون أنها سوف تطير إلى نيويورك من أتلانتا لتكون مع رجلها الذي يعمل هناك في تلك الفترة، لتصوير مسلسل نيتفليكس المقبل Maniac مع جوناه هيل وإيما ستون، ويضيف المصدر أن الزوجان "مضى بعض الوقت معا في أوستن"، في الأشهر الأخيرة.

وعلى الرغم من الشائعات الأخيرة عن الانفصال الوشيك، يقول شخص مقرب إن إبتعادهم لبعض الوقت " لا يعني أنهم في طريقم للطلاق أو يواجهون مشاكل، إن الثنائي الذي تزوج في عام 2015) ببساطة " يفعلان الشيء اللذان يحبونه ، إنها تفضل لوس أنجلوس وهو مولع بيويورك، وهم عرفوا هذا عن بعضهم البعض منذ البداية وقررا أنها ليست قضية، هذا لا يعني أن ينقسمون ".

ثيروكس قد أحب الساحل الشرقي، ولكن ليس هناك مكان مثل المنزل لقضاء العطلات، وبحلول 21 ديسمبر ، كشف أحد المصادر أن ممثل Leftovers وحبه قد جمع شملهما لقضاء عيد الميلاد معا في منزلهما ببيل إير. من هناك، هم يخططون للسنة الجديدة مع أصدقائهم في كابو سان لوكاس، المكسيك .

 تقول صديقة أنيستون " إنهم شخصان مستقلان ولا يقضون كل دقيقة معا، ولكن هناك طن من الحب والضحك بينهما، أما بالنسبة للهمس، فهم  لا يدعون كل التكهنات تصل إليهم ".