بينهن 3 حائزات على أوسكار.. 15 نجمة مذهلة في Ocean's 8.. شاهد التريلر

جاء اليوم الذي نرى فيه ما يقرب من 15 نجمة مذهلة من فئة الميجا ستار في فيلم واحد، بينهن 3 حائزات على أوسكار وواحدة كانت بمثابة الطفلة المعجزة.. انتبهوا لقد اقترب عرض Ocean's 8 .

3 حائزات على أوسكار

3 حائزات على أوسكار بين نجمات الفيلم، الأولى ساندرا بولوك الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في The Blind Side، الثانية كيت بلانشيت الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في Blue Jasmine، الثالثة آن هاثاواي الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في The miserable.

سرقة مستحيلة

تدور أحداث الفيلم عن ديبي أوشن " ساندرا بولوك " التي تجمع طاقم من المحترفات منهن، لو.. التي تلعب دورها " كيت بلانشيت "، دافني كلوجر " آن هاثاواي "، روز " هيلينا كارتر "، ناين بال " ريهانا سارة بولسون " تامي "، أميت" ميندي كالينج "، وذلك في محاولة لتنفيذ " سرقة " مستحيلة  بمركز ميت غالا السنوي في مدينة نيويورك .

3 نجمات مفاجأة

أكثر من نجمة أخرى تشارك الثلاثي بطولة الفيلم منهن، كاتي هولمز، أوليفيا مَن، والنجمة التي كانت يوما الطفلة الأكثر موهبة داكوتا فانينج .

بنات كارداشيان

ومن المفاجأت الأخرى في الفيلم هو ظهور بنات آل كارداشيان كيم وكايلي وكيندال، وكذلك العارضات أدريانا ليما، وهايلي بالدوين الشقراء التي تنتمي لآل بالدوين وهي إحدى صديقات جاستن بيبر .

ماذا عن الرجال

ولكن ماذا عن النجوم الرجال، سنرى نجوم من فئة الميجا ستار في مقدمتهم مات ديمون وهو أحد أفراد عصابة أوشن الرجالية الشهيرة في سلسلة أفلام " أوشن "، والنجم ريتشارد أرمتياج، ومن المفاجأت الأخرى في الفيلم هو ظهور نجم ONE DIRECTION السابق زين مالك في أحداث الفيلم.. لن يكون مجرد فيلم لكنه سيكون بمثابة المعركة .

موعد عرضه

الفيلم سيعرض في الثامن يونيو 2018 وهو من إخراج جاري روس الذي شارك في التأليف أيضا.. شاهد تريلر.. Ocean's 8 .