Star Wars: The Last Jedi يتجه لتحقيق هذا الرقم الضخم مع بدء عرضه ؟

يبدو أن أن النسخة الثامنة The Last Jedi من الفيلم الأيقونة Star Wars تسعى لتحقيق رقم ضخم في شباك التذاكر حيث حقق الفيلم  45 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا ليل الخميس .

Star Wars: The Last Jedi يتجه لتحقيق هذا الرقم الضخم مع بدء عرضه ؟

بهذا الرقم الضخم يحتل  The Last Jedi :Star Wars المركز الثاني بعد فيلم (ستار وورز: ذا فورس أويكنز) الذي عرض عام 2015 وحقق 57 مليون دولار في نفس المدة، وتجاوزت إيرادات هذا الفيلم ملياري دولار على مستوى العالم.

حقق مبيعات تذاكر هائلة ليتجه لتحقيق نحو 200 مليون دولار

 قالت شركة والت ديزني للتوزيع إن أحدث أجزاء سلسلة أفلام ستار وورز Star Wars: The Last Jedi (ستار وورز: ذا لاست جيدي) حقق مبيعات تذاكر هائلة ليتجه لتحقيق نحو 200 مليون دولار في دور السينما الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بهذا الرقم الضخم يحتل  The Last Jedi :Star Wars المركز الثاني بعد فيلم (ستار وورز: ذا فورس أويكنز

و(ستار وورز: ذا لاست جيدي) هو الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة التي بدأها المخرج جورج لوكاس عام 1977، وبدأ العرض العالمي للفيلم يوم الأربعاء وقالت ديزني إنه حقق إيرادات بلغت 60.8 مليون دولار في أول يومين من عرضه.

العرض العالمي للفيلم يوم الأربعاء

كانت نجوم الفيلم قد تلألأت على السجادة الحمراء في العرض الافتتاحي للفيلم في قاعة ألبرت الملكية وكان في مقدمتهم، مارك هاميل وديزي ريدلي ولورا ديرن وغيرهم من النجوم، كما شهد العرض الخاص تواجد قوي لشخصيات Star Wars الشهيرة .

ستار وورز: ذا لاست جيدي) هو الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة

وتدور أحداث Star Wars: The Last Jedi حول عودة "راي" دايزي ريدلي من جديد بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان "الجيداي" الخارقة، وتواصل حربها ضد قوى الشر، متمثلة في القائد الشرير "كايلو رين" الذي يجسده آدم درايفر .