جوناه هيل كم لم تره من قبل.. وكأنه تايسون؟!

لم نرى جوناه هيل Jonah Hill في هذا اللوك من قبل، هل الرجل يستعد لدور جديد أم هو فقط يهتم بلياقته البدنية.. شاهد جوناه هيل كم لم تراه من قبل وكأنه تايسون ؟

جوناه هيل الذي انفجرت حياته المهنية بفضل دوره سيث في فيلم Superbad في عام 2007، لم نره أكثر إختلافا هكذا أكثر من أى وقت مضى، حيث بدأ يخصص بعض الوقت للتأكد من محافظته على اللياقة البدنية وليبدو في شكل الجديدة .

شوهد جوناه وهو يتدرب في صالة ألعاب الملاكمة في مانهاتن يوم الجمعة، وقد نجح نجم War Dogs، البالغ من العمر 33 عاما، في التعرق، حيث كان في محاولة للحفاظ على وزنه .

 أختار الممثل الذي رشح الأوسكار قمصان سوداء بسيطة وسراويل قصيرة للتدرب، وكان يرتدي قفازات صفراء زاهية وجوارب برتقالية، مع حذاء رياضي كلاسيكي وقبعة سوداء عادية رياضية، يبدو أن جوناه كان في لحظة قتال وتركيز قبل أخذ رشفة باردة من الماء من زجاجة بلاستيكية .

جونا كان يجتهد في العمل مؤخرا في تصوير البرنامج التليفزيوني Maniac، والذي أيضا يضم النجوم سونويا ميزونو وإيما ستون، ومن المقرر إطلاقه في عام 2018 .

برنامج Maniac يستند علي الكوميديا الداكنة عن سلسلة نرويجية تحمل نفس الاسم، تدور عن البطل الذي عمل في العشرات من المغامرات الخيالية، حيث يتصور ويعيش كل شيء من جناحه النفسي في المستشفي .

جونا، الذي تم ترشيحه لأوسكار مرتين عن أداء لا ينسي في  Money ball في 2011، و  Wolf of Wall Street في 2013 لديه تاريخ من إكتساب وفقدان الوزن للأدوار .