السبب الذي أجبر بيونسيه على البقاء مع جاي زي بعد الخيانة ؟

بيونسيه Beyonce كانت ومازالت تكافح على مر السنين من أجل الثقة بـ جاي زي Jay Z بعد أن خانها.. يا ترى ما هو السبب الذي أجبر بيونسيه على البقاء مع جاي زي بعد الخيانة ؟

" كان من الصعب جدا بالنسبة لهم البقاء متزوجين، أستغرقت بيونسيه وقتا طويلا للثقة به مرة أخرى، كانت تكافح من أجل المضي قدما والعفو، لأن الحفاظ على عائلتها معا كان مهما جدا " بحسب مصدر لـ People .

 جاى زي كان قد خان زوجته بيونسيه مع فتاة لم يذكر اسمها، وكانت بيونسيه تطلق عليها اسم "بيكي ذات الشعر الجميل"، جاي زي كان قد تحدث عن خيانته لبيونسيه للمرة الأولى قائلاً " أنه كان غير مخلص، وإن أصعب شيء هو رؤية الألم على وجه شخص تحبه " .

يضيف المصدر: " إن وجود ابنتها بلو آيفي هو السبب في استمرارها مع جاي زي والتسامح معه "، لذا فإن التركيز على الأبوة والأمومة قد يكون نعمة للثنائي الموسيقي، الثنائي عملا معا على حل مشكلاتهما من خلال العلاج، حيث أستغرق الأمر منهم سنوات للوصول إلى النقطة التي هم فيها الآن " .

اليوم، بيونسيه، 36، وجاي زي، 48، يشعران بالفخر لأنهم تغلبوا على المشاكل الزوجية الضخمة وسعيدين أنهم كانوا قادرين على التقدم كأسرة "، كانت الأسرة قد استقبلت التؤأم رومي وسير قبل شهرين فقط من شراء قصر بيل إير 88 مليون دولار " .