7 أفلام " ضرب نار " تجعل السينمات على صفيح ساخن في ديسمبر

أكثر من فيلم من فئة الـ Big BlockPoster Movies.. أكثر من نجم من فئة الميجا ستار يظهرون على شاشة السينما في ديسمبر، ميريل ستريب وتوم هانكس في فيلم من إخراج سبيلبرج، هيو جاكمان يعود من جديد، نسخة جديدة من Star Wars، تومي لي جونز ومورجان فريمان في فيلم جديد، فيلم جديد لريدلي سكوت.. اعرف قصص تلك الأفلام وشاهد التريلرز الخاصة بها..

Wonder Wheel

فيلم جديد لوودي آلن، تدور أحداث الفيلم  حول الزوجة جيني "كيت وينسلت"، التي تقع في حب رجل آخر غير زوجها، يدعى ميكي "جستن تمبرليك"، ولكن تتعقد الأمور عندما... ؟

I, Tonya

تجسد مارجوت روبي دور اللاعبة تونيا هاردينج، بطلة العالم في سباق التزلج على الجليد، يركز الفيلم على تونيا، وهي في مرحلة تحقيق البطولات والإنجازات الرياضية، ثم تبدل الحال وخسارتها كل شيء بعدما... ؟

Just Getting Started

تومي لي جونز ومورجان فريمان ورينيه روسو في فيلم واحد، تدور الأحداث حول وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي السابق ومحامي سابق في برنامج حماية الشهود، اللذين عليهما تنحية خلافاتهما جانبًا من أجل النجاة بحياتهما من محاولات قتل عشوائية.

Star Wars: The Last Jedi

أخيرا بع طول انتظار يتأتي النسخة الجديدة، حيث تدور الأحداث حول عودة "راي"  بعد أن اكتشفت امتلاكها لقدرات فرسان "الجيداي" الخارقة، إذ تقرر مواصلة حربها ضد قوى الشر المتمثلة في القائد "كايلو رين"  .

The Greatest Showman

 يعود الممثل هيو جاكمان بفيلم جديد  مأخوذ عن قصة حقيقية، تركز قصة الفيلم الموسيقي على حياة رجل الاستعراضات الأمريكي "بي تي بارنوم" مؤسس السيرك، الذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه،  مؤلفي أغاني فيلم La La Land هما من كتبا أغاني الفيلم الجديد .

All the Money in the World

فيلم جديد لريدلي سكوت، أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية وقعت في فترة السبعينيات، حول خطف ابنة حفيد مؤسس شركة Getty للنفط، البالغة من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحها، سكوت استبدل كيفن سبايسي ليلعب الدور بدلا منه كريستوفر بلامر .


 

The Post

توم هانكس وميريل ستريب وجها لوجه في فيلم من إخراج سبيلبرج، قصة الفيلم مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتركز على تقارير سرية حصلت عليها صحيفة Washington Post، من داخل مبنى وزارة الدفاع الأمريكية في عام 1971. وكانت هذه التقارير المسربة تخص الحرب في فيتنام .