فتاة مارادونا " تحت النار " بسبب هذا الأمر.. روحها أكثر سواداً ؟!

فتاة مارادونا Maradona روسيو أوليفيا Rocio Olivia أصبحت تحت النار بعد ظهورها في قرعة كأس العالم في موسكو .

روسيو تحت النار

روسيو ظهرت يدا بيد مع مارادونا ولفتت الأنظار بجمالها وشبابها ولكن لم تسلم من الانتقادات القوية التي وجهت لها، روسيو أصبحت وكأنها " تحت النار " بسبب فراء التايجر الذي ظهرت به في حفل قرعة  كأس العالم في الكرملين، أما مارادونا فقد ظهر ببدلة سوداء مع بابيون أصفر .

فراء التايجر

روسيو تعرضت لهجوم شديد على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل كثير من الجماهير بسبب فراء التايجر الذي ظهرت به، بل ولم يقف الأمر عند هذا الحد حيث تعرضت لانتقادات أقى من جماعات تدافع عن حقوق الحيوان .

روحها لا تزال أكثر سوادا

إحدى الجماعات التي تدافع عن الحيوانات قالت في بيان " على الرغم من أن الشقراء ذهبت مع شعرها الأسود المصبوغ بالأصفر، إلا أن روحها لا تزال أكثر سوادا من الفحم، روسيو أوليفيا تظهر بفراء حيوان ميت على ظهرها، هذا الحيوان مهدد بخطر الانقراض "، الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً نشرت صورة مع شريكها صاحب الـ 57 عاما من الحفل وعلقت عليها قائلة " صورة حفل للأصدقاء " .

مارادونا وفتاته

علاقة مارادونا بفتاته شابتها الكثير من المشاكل، حيث اتهمها مرة بأنها سرقت مجوهرات ونقود من قصره في دبي، وقد اعتقلت في مذكرة توقيف دولية بعد عودتها إلى الأرجنتين بعد كأس العالم في البرازيل - لكن مارادونا سحب بعد ذلك شكوى بعد أن تم تصحيح الأمور .

مارادونا العنيف

كما ظهر فيديو لماردونا وهو يستخدم العنف أكثر من مرة مع روسيو حيث قام بصفعها لكنه أدعى أنه لم يلمسها وإنما فقط دفع الهاتف من يدها.. وذلك بعد تسريب هذا الفيديو لمحطة تلفزيونية أرجنتينية، وفي مدريد 2015 تم استدعاء الشرطة إلى الفندق الذي كانيقيم فيه الثنائي بسبب تقارير عن وجود عنف بينهما ولكن لم يتم إتخاذ أى إجراءات .

أسطورة وأسطورة

من ناحية أخرى ظهر مارادونا وهو يقوم بتقبيل رأس الأسطورة البرازيلية.. الجوهرة السوداء بيليه وظهر في الصورة الرئيس بوتين .