توم هانكس وميريل ستريب وستيفن سبيلبرج يلتقون في The Post.. فيديو وصور

تخّيل.. عندما يلتقي الثنائي الإستثنائي ميريل ستريب Meryl Streep وتوم هانكس Tom Hanks في فيلم من إخراج العبقري ستيفن سبيلبرج .. ماذا ستكون النتيجة ؟!

هانكس وستريب وسبيلبرج يلتقون في فيلم The Post الذي تدور أحداثه عن قصة حقيقية حدثت في السبعينات، وهو ينتمي لنوعية أفلام  " السيرة الذاتية | دراما | التاريخ | التشويق" .

تدور الأحداث حول قضية تم التستر عليها عبر 4 رؤساء أمريكيين، تلك القضية كانت السبب في معركة غير مسبوقة بين الصحفيين والحكومة، معركة قادتها أشهر صحفية في البلاد وهي كي جرهام " ميريل ستريب "،  وصحفي قيادي كبير هو بن برادلي " توم هانكس "  .

كان اسم الفيلم في البداية هو Pentagon Papers أو " أوراق البنتاجون "  ليغيره ستيفن سبيلبرج إلى The Post " المنشور - البريد " .

الفيلم فاز بجائزة أفضل فيلم بحسب المجلس الوطني لمراجعة الأفلام NBR، وفاز الممثلان توم هانكس وميريل ستريب بجائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة، وهذه الجائزة قد تكون مؤشر قوي على منافسته في أوسكار 2018 .

الفيلم سيعرض في السينمات في 12 يناير المقبل وهو من تأليف ليز حنا وجوش سينجر ويشارك في بطولته إلى جانب هانكس وستريب كلا من النجوم سارة بولسون و بوب أودينكيرك وبروس جرينوود وغيرهم .