سيلينا جوميز تُغَّير جاستن بيبر من النقيض إلى النقيض.. ؟

هل تتذكرون عندما كان جاستن بيبر Justin Bieber يلقي البيض علي منازل الجيران، هل تذكرون عندما تم القبض علىه وهو يقوم بسباقات في ميامي؟

حسنا، يبدو بالتأكيد أن كل تلك المغامرات الطائشة أصبحت وراءه ! ولعل هذا هو السبب في أن سيلينا غوميز (25 عاما) تعطيه فرصة أخرى؟

نحن نعلم أن بيبر استقام قبل أن تعود سيلينا إلى حياته، فهي سبب كل ما تغير إليه..جاستن يحب كيف كانت سيلينا داعمة له في نمط حياته الصحية الجديدة، يحب حين تكون في مباريات الهوكي فهي تلهمه كلما كانت حوله .  بحسب أحد المصادر لـ Hollywoodlife .

سيلينا تبرز أفضل ما في جاستن ويحب كيف أنها تشعره بالأمان، جاستن يستمع إلى سيلينا بعد العمل كل يوم كما أنها تتحدث عن تحدياتها وتقدمها في يومها، شكرا للتواصل الصحي، فهما أقوى من أي وقت مضى ".. بحسب المصدر .

كما ذكرنا سابقا، اختار جاستن بيبر عدم قضاءعيد الشكر مع عائلة سيلينا لأنه يعرف أنه يحتاج الكثير من العمل لإقناعهم بأنه قد تغير. وبدلا من ذلك توجه إلى كندا حيث رصد يلعب الهوكي مع بعض المراهقين !

 وقال مصدر Hollywoodlife: "هناك كمية كبيرة من عائلة سيلينا لا تحب جاستن وتحاول معرفة كل شيء عنه،فقرر جاستن عدم إثارة أي مشاكل و جعل سيلينا تقوم بزيارة عائلتها بدونه لأنه يراها أكثر منهم وأنه أيضا لا يريد أن يكون السبب في أن يكون لديهم عطلة سيئة .