أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا و زواج مايلي سايرس

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع في الصحف والمجلات، وتتضمن شائعة زواج مايلي سايرس من ليام هيمسوورث سرا، وشائعة تخطيط سيلينا جوميز للزواج من جاستين بيبر في المستقبل القريب، وخطوبة الأمير هاري و ميجان ماركل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) خطبا سرا في زيمبابوي:

الأمير هاري  وميجان ماركل خطبا سرا في زيمبابوي

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن الأمير هاري وميجان ماركل خطبا سرا في زيمبابوي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الأمير هاري قد تقدم بطلب الزواج من صديقته ميجان خلال رحلتهما إلى زيمبابوي، وقدم لها خاتم خطبة مبهر لا يقل جمالا وفخامة عن خاتم الخطبة الذي قدمه شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William) إلى كيت ميدلتون (Kate Middleton).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة الأمير هاري على صديقته ميجان ماركل سرا خلال رحلتهما إلى زيمبابوي.

براد بيت (Brad Pitt) يرغب في العودة من جديد لزوجته السابقة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

براد بيت يرغب في العودة من جديد لزوجته السابقة جينيفر أنستون

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن جينيفر أنستون وزوجها السابق براد بيت أصبحا في الوقت الحالي أكثر تقاربا عن أي قوت مضى، وخاصة بعد أن تزايدت الخلافات بين جينيفر أنستون زوجها جاستين ثيروكس (Justin Theroux)، المجلة ذكرت أيضا أن بيت أصبح يرغب في العودة من جديد لجينيفر أنستون بعد أن تأكد من عمق مشاعره اتجاهها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن اتصال بيت بزوجته السابقة جينيفر أنستون ورغبته في العودة إليها، كما نقل الموقع عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إن ما تردد في ذلك الشأن ليس سوى "شائعة سخيفة ولا تمت للحقيقة بصلة".

سيلينا جوميز (Selena Gomez) تخطط للزواج من جاستين بيبر (Justin Bieber) في المستقبل القريب:

سيلينا جوميز تخطط للزواج من جاستين بيبر في المستقبل القريب

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن سيلينا جوميز وجاستين بيبر يخططان للزواج في المستقبل القريب بعد أن عادا ليصبحا ثنائي من جديد، إلا أنهما أخفيا خبر علاقتهما عن وسائل الإعلام، المجلة ذكرت أن بيبر وجوميز ناقشا خطط الزواج والإنجاب وهما متحمسان للغاية لإنجاب طفل والبدء في تأسيس أسرتهما حتى أنهما قد بدئا في اختيار أسماء للأطفال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط سيلينا جوميز وجاستين بيبر للزواج وأن ما تردد في ذلك الشأن ليس سوى شائعات مثيرة للاشمئزاز.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) تزوجا سرا:

مايلي سايرس وليام هيمسوورث  تزوجا سرا

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن مايلي سايرس وليام هيمسوورث تزوجا سرا في حفل زفاف صغير أقيم مؤخرا في مدينة تيبي أيلاند في ولاية جورجيا الأمريكية، وهو المكان الذي يقوم فيه ليام بتصوير فيلمه الجديد والذي تصادف أيضا أنه موقع تصوير فيلمه " The Last Song" والذي كان المكان الذي التقى فيه للمرة الأولى بمايلي سايرس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر موثوقة قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن زواج مايلي سايرس وليام هيمسوورث سرا في مدينة تيبي أيلاند.

مات لاور (Matt Lauer) يتعرض للتأنيب ويهدد بفقدان وظيفته بسبب خلافه مع ميجان كيلي (Megyn Kelly):

مات لاور يتعرض للتأنيب ويهدد بفقدان وظيفته بسبب خلافه مع ميجان كيلي

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن مديرين تنفذين من شبكة NBC قد اجتمع مع مقدم البرامج الشهير مات لاور لبحث مشكلة خلافه مع مقدمة البرامج الشهيرة ميجان كيلي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الاجتماع قد جاء بعد أن تصاعد حدة الخلافات بين الاثنين وتوجيه لاور لعبارات مهينة لكيلي أمام آخرين، المجلة نشرت أيضا أن لاور تعرض للتأنيب خلال الاجتماع وهدد بفقدان وظيفته في حال عدم انتهاء الخلاف بينه وبين كيلي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع في شبكة NBC قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مات لاور وميجان كيلي، أو تأنيب لاور وتهديده بخسارة عمله في اجتماع مع مديرين تنفذين في شبكة NBC.