شاهد صور طفلة كريستيانو رونالدو الجديدة

أعلن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) عن مولد طفلته الرابعة والتي اختار لها اسم ألانا مارتينا (Alana Martina)، ولقد نشر رونالدو على صفحته على الإنستغرام، الصورة الأولى لطفلته ألانا والتي أنجبها من عارضة الأزياء جورجينا رودريكيز (Georgina Rodriquez) 22 عام، وكتب معلقا على الصورة: "ألانا مارتينا ولدت للتو، كل من جيو (جورجينا رودريكيز) وألانا في خير حال، نحن جميعا سعداء للغاية".

جورجينا رودريكيز أنجبت طفلة رونالدو في مدريد

جورجينا رودريكيز أنجبت طفلة رونالدو في مدريد

الصورة التي نشرها كريستيانو رونالدو 32 عام، ظهرت فيها جورجينا رودريكيز وهي تحمل طفلتهما ألانا بينما يقف بجوارها رونالدو وطفله الأكبر كريستيانو الابن (Cristiano Jr)، جورجينا وهي نصف إسبانية ونصف أرجنتينية، بدت في الصورة في صحة جيدة للغاية، ويعتقد أن ذلك يعود لنمط الحياة الصحي الذي اتبعته خلال فترة الحمل، وكانت قد كشفت في شهر أغسطس في هذا العام عن اتباعها لحمية غذائية صارمة من حميات البحر المتوسط والتي توصف بأنها واحدة من أفضل الحميات الغذائية الصحة.

كريستيانو رونالدو يصف الأبوة بأنها تجربة مذهلة

كان كريستيانو رونالدو، وجورجينا رودريكيز، وأفراد من الأسرة قد وصلوا إلى مستشفى كيرون يونيفرسال في مدريد والتي توجد بالقرب من منزل رونالدو، بعد ظهر يوم الأحد 12 نوفمبر، وهناك أنجبت جورجينا طفلتها الأولى، وكان رونالدو قد تحدث في الأسبوع الماضي في تصريح جديد له عن سعادته لأنه أب ووصف الأبوة بأنها "تجربة مذهلة".

طفلة كريستيانو رونالدو الجديدة

تقارير عن خيانة رونالدو لجورجينا رودريكيز

وتأتي أنباء مولد ألانا مارتينا بعد أن انتشرت تقارير تحدثت عن خيانة رونالدو لجورجينا رودريكيز مع إحدى نجمات البرامج الواقعية وتدعى ناتاشا رودريغز (Natacha Rodrigues) وتبلغ من العمر 21 عام، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " The Sun".

عائلة كريستيانو رونالدو

يشار هنا أن عائلة رونالد مهاجم ريال مدريد كبرت بشكل مفاجئ بعد أن استقبل مؤخرا التوأم تياجو وإيفا الذين أنجبهما من أم أمريكية مجهولة لم يكشف عن هويتها على غرار ما فعل من قبل مع والدة نجله الأكبر جونيور.