شاهد الصور الأولى لـ توأم بيونسيه وزوجها جاي زي

المغنية الشهيرة بيونسيه (Beyonce) وزوجها مغني الراب الشهير جاي زي (Jay Z)، أنجبا طفليهما التوأم رومي (Rumi) وسير كارتر (Sir Carter) منذ خمسة شهور، ولكن الزوجان الشهيران لم ينشرا الصور الأولى لطفليهما كعادة الكثير من المشاهير، ولذلك ظل المعجبين في انتظار الصور الأولى للطفلين حتى هذا الأسبوع، والذي التقطت فيه الصور للطفلين للمرة الأولى.

أول ظهور لـ توأم بيونسيه

جاي زي أحيا حفلا في أورلاندو

الصور التقطت أثناء قضاء الأسرة لبعض الوقت في منزلهم في ميامي في ولاية فلوريد، جدير بالذكر أن بيونسيه وزوجها جاي زي سافرا إلى ولاية فلوريدا من أجل الحفل الموسيقي الجديد لجاي زي والذي أقيم في مركز " مركز أمواي" للحفلات الموسيقية في مدينة أورلاندو مساء يوم السبت.

أول ظهور لـ توأم بيونسيه

بيونسيه 36 عام، ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل بين ذراعيها طفلها سير كارتر بينما تقف إلى جانبها والدتها تينا نولز (Tina Knowles) وهي تحمل حفيدتها رومي، كما ظهر في الصور جي زي زوج بيونسيه، وطفلتهما الكبرى بلو أيفي (Blue Ivy)، وسيدة أخرى يعتقد أنها السيدة جلوريا كارتر (Gloria Carter)، والدة جي زي.

بيونسيه بدون مكياج

أيضا بيونسيه ظهرت في الصور بوجه خالي من مساحيق التجميل وبإطلالات مختلفة، حيث كانت ترتدي في عدد من الصور ثوب استحمام طويل الأكمام يحمل طبعة أنيقة وهو من ماركة "Cia.Maritima"، وشيرت أزرق طويل قامت بلفه حول خصرها، وظهرت في صور أخرى ترتدي " bodysuit" تحمل طبعة زهرية أنيقة.

بيونسيه بدون مكياج

جاي زي يشرح سبب اختيار أسماء طفليه التوأم

تأتي هذه الصور بعد تصريح صحفي لجاي زي تحدث عن سبب اختياره وزوجته لأسماء غير مألوفة لطفليهما التوأم ولقد قال مفسرا: "رومي هو اسم الشاعر المفضل لدينا لذلك اخترناه لابنتنا، أما سير، إنه لقب رجولي، وهو حقا لديه هذه الهالة، لذلك بدا الاسم، سير، ملائما له للغاية".