قد لا تتعرف عليه.. شاهد أنطونيو بانديراس وهو حليق الرأس في دور " مفاجأة "

قد لا تتعرف على النجم الوسيم أنطونيو بانديراسAntonio Banderas بعد أن حلق شعره الغزير.. شاهده باللوك الجديد .

اللوك الجديد لأنطونيو بانديراس جاء بسبب استعداده لأداء شخصية الرسام الشهير بابلو بيكاسو في مسلسل تلفزيوني جديد في إسبانيا، فكان من الصعب التعرف على أنطونيو بانديراس (57 عاما) عندما بدأ التصوير في موقع العمل في مالقة، أسبانيا يوم الإحد.

بدا الممثل مختلفا بشكل كبير بعد الحلاقة، وظهر أنطونيو بعضلاته في قميص بولو أزرق ، وظهر سحره الذي لا يقاوم عندما ظهر في الشرفة.

ناشيونال جيوغرافيك كانت قد عرضت مسلسل عن الإكتشافات العلمية وعن علاقات وعبقرية ألبرت أينشتاين، ولكن يبدو أن ناشيونال جيوغرافيك  لم تعد تبحث في المجال العلمي، لذا فإن السلسلة الثانية ستنقل المشاهدين مرة أخرى إلى عالم الفن في القرن العشرين حيث ستروي قصة الفنان الأسباني الأسطورة بيكاسو .

لم يكن مفاجئا أن يكون أنطونيو بانديراس هو الإختيار الأمثل ليلعب بيكاسو فهو ولد في مسقط رأسه الأصلي، ومن جانبه، قال الوسيم الشهير بـ زورو: "قصة حياة بابلو بيكاسو منذ فترة طويلة فتنتني ولدي الكثير من الاحترام لهذا الرجل الذي يأتي أيضا من مسقط رأسي " .

وأضاف بانديراس "أنا مسرور للعمل مع ناشيونال جيوغرافيك وبقية الفريق العبقري ليروي قصة أصيلة لواحد من الرسامين الأكثر إبتكارا في العالم " .

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحلق فيها بانديراس رأسه لدور، حيث فعل ذلك من قبل في عام 2013 عندما لعب دور عامل منجم في تشيلي   في فيلم " The 33 " .