جوليا روبرتس تتحدث عن الأحزان وسر الحياة السعيدة

أوشك هذا العام على الانتهاء وهذا ما يجعل الكثيرين يستعرضون المناسبات والأحداث الهامة التي شهدها العام، ومن بين هؤلاء النجمة الشهيرة جوليا روبرتس (Julia Roberts) والتي تحدثت في مقابلتها الجديدة مع مجلة " InStyle" عن عدة مناسبات تتعلق بحياتها شهدها هذا العام وأبرزها مرور 15 عام على زواجها من المصور داني مودر في شهر يوليو في هذا العام، واحتفالها بعيد ميلادها الخمسين في يوم 28 أكتوبر.

جوليا روبرتس احتفلت بعيد ميلادها الخمسين

جوليا روبرتس تحدثت خلال مقابلتها عن احتفالها بعيد ميلادها الخمسين وقالت: "أنا أحب عيد ميلادي"، وأضافت قائلة: "لا يوجد أمر مختلف في عيد الميلاد هذا عن أعياد ميلادي السابقة"، وأضافت عن المعايير المزدوجة لوسائل الإعلام والتي قالت إنها شعرت بها عندما سألها الصحفيين عن عيد ميلادها الخمسين، وقالت: "هل هناك من يزال يفكر بتلك الطريقة؟ أعني هل ذهب أحدهم إلى جورج كلوني أو براد بيت ليسأل عن أعياد ميلادهما الخمسين؟".

مفاتيح السعادة الثلاثة

روبرتس تحدثت أيضا عن سر المظهر الجيد والحياة السعيدة، وقالت ضاحكة: "الزواج من الشخص الملائم لك، وإنجاب طفل رائع أحمر الشعر (تشير إلى ابنها فين)، والحصول على صديقات رائعات"، وأضافت قائلة: "هذه هي المفاتيح الثلاثة للحياة السعيدة".

جوليا روبرتس مرعوبة من مراهقة أطفالها

روبرتس تحدثت أيضا عن أطفالها الثلاثة: هنري (Henry) 10 عام، والتوأم هازل (Hazel) وفين (Finn) 12 عام، وقالت إنه الرائع والمخيف في ذات الوقت مشاهدة أبنائها يكبرون وخاصة طفليها هازل وفين اللذان أصبحا على أعتاب المراهقة، حيث احتفلا بعيد ميلادهما الثالث عشر في يوم 28 نوفمبر، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "كل الأقاويل الشائعة عن الأمهات والآباء حقيقية"، وأضافت قائلة: "أنا فخورة بهم للغاية...لقد حاولت أن أحمل أحدهم إلى سريره في إحدى الليالي ولقد كان الأمر...قلت له وقتها: حسنا سيكون عليك الصعود إلى السرير بمفردك لأنني لا أستطيع أن أحملك وأصعد بك الدرج".

الحزن رافق جوليا روبرتس منذ الصغر

روبرتس كشفت أيضا عن أنها لا تزال لم تتمكن من تجاوز حزنها عن والدتها بيتي (Betty) التي توفيت في عام 2015 بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، كما كشفت أيضا عن التجربة العصيبة التي مرت بها عند وفاة والدها وهي في العاشرة من عمرها، وكيف أنها تعلمت من تلك التجربة كيف يمكن مساعدة طفل على تجاوز مشاعر الحزن وهو ما قامت بتطبيقه مع أطفالها الثلاثة لمساعدتهم على تجاوز مشاعر الحزن على وفاة جدتهم حتى "لا يضطروا أبدا للتعامل مع تجربة مشابهة لتجربتها".

جوليا روبرتس تصور مسلسل تلفزيوني لأول مرة

فيما يتعلق بالعمل فإن روبرتس منشغلة حاليا في العمل في مسلسل تلفزيوني للمرة الأولى وطبقا للتقارير المنشورة فإن المسلسل من نوع الغموض والإثارة والتشويق وهو إنتاج شركة " Amazon".

مقابلة جوليا روبرتس الجديدة مع مجلة " InStyle" ستنشر في عدد ديسمبر 2017 من المجلة والذي يحمل على غلافه صورة جوليا روبرتس.