ذا ويكند قلبه مُحطَّم بسبب سيلينا جوميز وجاستن بيبر.. أحاسيس مؤلمة

ذي ويكند The Weekend ' قلبه محطم ' بسبب سيلينا جوميز Selena Gmez و جاستن بيبر Justin Bieber.. الشاب يمر بأحاسيس مؤلمة .

ما حدث وما يحدث يجرح جدا.. أى شخص في مكان ذا ويكند سيكُسَر قلبه، فحبيبته لم تنفصل عنه فقط وإنما تخرج مع حبيبها السابق .

ويكند، 27 عاما، غير سعيد بسبب ظهور حبيبته السابقة سيلينا غوميز، 25، مع حبيبها القديم جاستن بيبر، 23.

في الوقت الذي تظهر تقارير فيه أن سيلينا جوميز انفصلت عن ذا ويكند بعد 10 شهور من المواعدة، ظهرت سيلينا جوميز أكثر من مرة في غضون أسبوع واحد مع جاستن بيبر حبيبها السابق.. إنه أمر مؤلم لذا ويكند .

 

 تناول الإفطار مع جاستن، والذهاب معه إلى المؤسسة الدينية، وظهورها معه في قصره الجديد، كل يجعل انفصال سيلينا عن ذا ويكند أصعب بكثير إذا ما حدث هذا الانفصال بدون عودة سيلينا لجاستن .

" أبيل حزين من أن سيلينا وجاستن يقضون بعض الوقت معا بعد انفصالهما"، بحسب مصدر مقرب من مغني "ستاربوي" يروي لـ HollywoodLife.com .

ويضف المصدر " كان يثق بها - ولكن لا يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كان جاستن في ذهنها بينما كانوا معا، إنه يجعل انفصالهم أكثر إيلاما مما هو عليه بالفعل، أبيل يعتقد أنها كانت الأمثل له" .

ويضيف المصدر أن انشغال سيلينا في تصوير فيلمها ووجود ذا ويكند في أماكن أخرى من حول العالم كان السبب الأساسي في الانفصال، ولكن هل ستعود سيلينا جوميز مرة أخرى إلى جاستن بيبر أما إنها فقط تحّن للأيام الخوالي .

 أما عن موقف أسرة سيلينا مما يحدث، فالأسرة ليست مسرورة جدا لأنها تقضي الكثير من الوقت مع جاستن، هم في حالة غضب ويقولون أنهم لن يقبلوه أبداً .